الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

وداع مميز لـ الحلقة الأخيرة من مسلسل القضاء

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

شيرين تبكي على المسرح في الكويت

نزال بدون فوز بين فلويد مايويذر ولوغان بول

ET بالعربي | 07 يونيو 2021
نزال بدون فوز بين فلويد مايويذر ولوغان بول

نزال بدون فوز بين فلويد مايويذر ولوغان بول

نزال حماسي بين فلويد مايويذر واليوتيوبر والملاكم الهاوي لوغان بول، شهده ملعب HARD ROCK في ميامي يوم أمس، وانتهى بدون إعلان فائز رسمي، ولكن حصد كليهما عشرات ملايين الدولارات حتى قبل النزال، وبعد أن تواجها في ثماني جولات استمرت كل واحدة منها ثلاث دقائق.

وبحسب مصادر صحفية مطّلعة، مايويذز في أول جولتين اكتفى بتفادي ضربات لوغان رغم تعرضه لبعض "الضربات غير القانونية"، وبعد مرور بضع جولات، وبخلاف مايويذر، بدا لوغان مرهقاً وحاول تمرير الوقت من خلال احتضان مايويذر والالتحام به. وعلى عكس التوقعات، لم تنته المواجهة بالضربة القاضية وذلك لسببين أولهم أسلوب مايويذر الدفاعي الشهير، وثانياً تفوق لوغان عليه بالوزن والحجم. ونظراً للاختلاف الشاسع بين الخبرة والأوزان، لم تستطع لجنة ولاية فلوريدا للملاكمة اعتبار النزال نزالاً رسمياً. ولكن يُمكن التأكيد أنها كانت مباراة استعراضية بإمتياز، حكمتها قواعد غريبة أبرزها كان غياب الحكام عنها، والأهم أن الجمهور  تابعها بشغف وتحمس لها حتى قبل انطلاقها. 

يُذكر أن لوغان بول هو من أشهر اليوتيوبرز وقاتل مرة واحدة فقط كملاكم محترف، وخسر وتعادل أمام زميله نجم اليوتيوب "كي إس إي" في مباراتين في العام 2019. أما فلويد مايويذر فقد اعتزل الملاكمة الاحترافية في عام 2018، عقب فوزه على نجم "UFC" كونور ماكغريغور، ومن وقتها مايويذر يخوض المواجهات الاستعراضية لكسب الملايين.