سلافة معمار عن حبيبها "حنون وكريم ويستطيع أن يحتويني"

مقاطعة مسلسل شراب التوت الحلقة 60 بسبب الإساءات المستمرة

وفاة والدة قيس الشيخ نجيب والنجوم يعزونه

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

ماذا فعل الأمهات الجدد لحضور حفل Meta؟

بيسان إسماعيل تحقق حلمها مع رؤية أصالة "أنتي قدوتي"

آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

جاستن بيبر يثير قلق جمهوره على صحته بعد بوست إنستغرام

تطورات جديدة بحادثة أستروولد والكشف عن سبب وفاة الضحايا

ET بالعربي | 17 ديسمبر 2021
مأساة Astro World تلاحق ترافيس سكوت ودريك

مأساة Astro World تلاحق ترافيس سكوت ودريك

بعد مرور أكثر من شهر على حادثة أستروولد التي وقعت في 5 نوفمبر الماضي، تفاصيل جديدة كشفها المسؤولون في تكساس عن سبب وفاة 10 أشخاص خلال الحفل الذي أصيب فيه المئات.

ووفقاً لتقرير حصلت عليه E! News من معهد مقاطعة هاريس للطب الشرعي أفاد بأن "الضحايا العشر الذين ماتوا في حفل ترافيس سكوت في مهرجان أستروولد، كان بسبب ضغط الاختناق".

أما أحد الأسباب التي ساهمت بوفاة أحد الضحايا ويُدعى ميرزا دانيش بايغ ويبلغ من العمر 27 عاماً، جاءت بسبب مجموعة سامة تناولها وهي عبارة عن كوكايين وميثامفيتامين وايثانول".

Embed from Getty Images

بالنسبة إلى الضحايا الآخرين وهم رودولف أنجل بينا (23 عاماً)، ماديسون أليكسيز دوبيسكي (23 عاماً)، فرانكو سيزار باتينو، جاكوب اي جورين، جون هيلغرت، أكسل أكوستا أفيلا، بريانا رودريغيز، بهارتي شاهاني وإرزا بلونت، واعتبرت وفاة الضحايا العشر حادثة.

إذ وصف المسؤولون بأن ما حصل هو حادثة بشرية جماعية، ووفقاً لما نقلته الشرطة بأن الجمهور في حفل ترافيس بدأ يضغط باتجاه المسرح، ما أحدث حالة ذعر لدى الموجودين وأوقع إصابات. وقالت السلطات بعد الحفل بأن "الناس بدأوا يتساقطون ويفقدون الوعي ما أحدث حالة ذعر إضافية".

Embed from Getty Images

بدوره قال محامي عائلة أكسل لـE! News بأن التقارير أكدت ما تعرفه العائلة بالفعل، وهو بأن أكسل سُحق وقتل في تلك الليلة من قبل الحشود، ولم يكن خطأه الشخصي".

وتابع البيان "تتطلع عائلة أكسل إلى عرض قضيتها أمام المحكمة وأمام القضاة، على أمل أن يتحمل كل هؤلاء المسؤولية القانونية، وألا تحدث مثل هذه المأساة مرة أخرى".

وكان قد رفع أكثر من 280 شخصاً دعاوى قضائية على كل من ترافيس سكوت ودريك وصلت تعويضاتها إلى 2 مليار دولار، بسبب حادثة أستروولد التي تسبب بوفاة 10 أشخاص وجرح المئات.