ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

أصالة تهنئ فائق حسن بالسلامة : "الله يديمك عزّي وسيّدي"

أبرز الإطلالات في أكبر ليلة للأزياء والموضة ميت غالا 2024

النجمات بـ فساتين ضخمة في حفل ميت غالا 2024

الملكة رانيا في صورة جديدة مع الأميرة سلمى

ناصيف زيتون على غير طبيعته من أجل جمهوره

إطلالات ساحرة من نجمات بوليوود في حفل Met Gala لعام 2024

التجميل يجمع ماغي بو غصن ونور الغندور ونهى نبيل ولجين عمران في أبوظبي

حنين وذكريات في عزاء والدة قيس الشيخ نجيب في دبي

إطلالات جذبت الجمهور من حفل ميت غالا 2024

كريم محمود عبد العزيز عن موقف مع والده الراحل "مافيش تمثيل"

ET بالعربي | 15 مارس 2022
كريم محمود عبد العزيز - صورة من انستغرام

كريم محمود عبد العزيز - صورة من انستغرام

"كنت بروح مع أبويا دائما تصوير المسرح وعندما يكون واقفًا أمام الكاميرا أكون سرحان في حاجة حلوة" هذا ما قاله كريم محمود عبد العزيز لبرنامج "صاحبة السعادة" مع إسعاد يونس على dmc عندما كان يتحدث عن كيفية دخوله مجال التمثيل.

تابع "في هيبة للمكان، لما يلبس لبس الشخصية وأدخل عليه وتوضع الاضاءة وعندما يلبس يصبح مش هو، وأنا أقول نفسي أقف في الحتة دي حتى أخوي محمد كان يصور مشهد مع والدي في فيلم النمس وكاميرات واضاءات فقلت لأدخل لأنه لا يجب أن أبقى واقفًا خلف الكاميرا".

تابع "لغاية ما جيت مع الأستاذ محمد عبد العزيز ورشحني لمسلسل مع دلال عبد العزيز ده كان يوم بالنسبة لي فرحان وأول يوم أسود بالتصوير، ودخلت أول مشهد مع الراحلة دلال فكنت واقف أمامها فقالت لي "اهدأ الدنيا عادي وسنيعد وبدأت الحكاية تسلك معايّ وهو المسلسل الذي كنت لا أريد أن أمثل من بعده".

وتحدث عن موقف طريف مع والده الراحل محمود عبد العزيز "عرض عليّ العمل في مسلسل "رجل في زمن العولمة" ودي كانت فرصة لي وأبويا رفض وأتى وقال لي "مافيش مسلسل" وما فيش تمثيل" وقلت له "دور صغير وقال لي "ثانوية عامة وتدرس" وبكرا أول يوم تصوير بالمسلسل وطلب مني الذهاب للاعتذار عن العمل.

تابع "لغاية ما شاف الحلقة وكلمني بعدها وقال لي برافو وكويس وبدايتك أحسن من بدايتي، أخذت فرصة كويسة لم أحصل عليها في بدايتي واضح أنك فكيت ده ما كانش حاصل في الأول".