تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

زندايا تعود إلى Met Gala بعد غياب طويل

وفاة برنارد هيل : قبطان "تيتانيك" وملك "Lord of the Rings "

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

راشد الماجد يكشف تفاصيل آخر مكالمة جمعته مع بدر بن عبدالمحسن

ETO04866 - Updated Abbas Al Nouri 1 on 1

عباس النوري يقضي شهر عسل في عُمان

ET بالعربي | 21 مارس 2022
ETO04866 - Updated Abbas Al Nouri 1 on 1

كشف عباس النور عن بوستر مسلسله الجديد، "مع وقف التنفيذ" الذي يشارك به بشخصية فوزان عبد الله وكتب "شغف الشبه بالحياة.. حياة ما بعد سنوات الحرب في بلدي.. كل حبي أعز ما أملك".

ومن يتابع عباس على السوشيال ميديا يلاحظ كتابته لـ "كل حبي أعز ما أملك" على كل منشوراته، حيث قال "حبيتها بيوم من الأيام حسيت انه يعني انا قديش مدين للجمهور اللي بيستوقفوني و اللي ما بيستوقفوني بالشارع بحس كتير بالحرج من استحقاقي لمحبتهم فانا اذا بدي رد بشي برد فتعودت اني اكتب " كل حبي أعز ما املك " عباس النوري".

واللافت في البوست أيضاً كان لوك الشخصية التي اشاد بها الجميع والبعض شبهه ببابلو اسكوبار، وهذا الشيء يجعلنا نقول ان عباس النوري إستطاع الوصول إلى الشخصية من خلال تعابير  وجهه  الـ LOOK   وخاصة الـ EYE CONTACT.

وشباب عباس النوري الدائم من أسبابه استقراره العائلي و سعادته مع زوجته  عنود خالد اللذين لطالما شاركا حبهم لبعض ومع أحفادهم. وهذا بالاضافة إلى حرصهم على أن يدعموا بعض حتى على الصعيد المهني، ومؤخراً كان  الثنائي بعمان للمشاركة بمهرجان سينيمانا الثالث للفيلم العربي الذي كرم عباس النوري، وعلى ما يبدو انتهز عباس وزوجته فرصة تواجدهم بعمان لقضاء شهر عسل جديد.