آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

ماذا فعل الأمهات الجدد لحضور حفل Meta؟

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

هل تكشف ياسمين عبد العزيز سبب انفصالها لـ إسعاد يونس؟

منة عرفة تحسم جدل حملها

ET بالعربي | 17 يوليو 2022
منة عرفة - الصورة من انستغرام

منة عرفة - الصورة من انستغرام

مجدداً، أثارت منة عرفة التساؤلات على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن شاركت صور من جلسة تصوير جديدة على انستغرام، والتي لاقت تفاعلًا كبيرًا  من الجمهور، إنما ظهرت من خلالها ببطن بارزة قليلاً.

وهو ما جعل البعض يتسائل حول ما إذا كانت حامل أم لا؟ لترد منة وتحسم الجدل في تعليقاتها وعبر خاصية الأسئلة على ستوري انستغرام.

منة عرفة

وكان أحد التعليقات التي تلقتها "ألف مبروك على الحمل.. هو باين"، والتي علقت عليه منة عرفة قائلة : "هو إيه اللي باين معلش، حضرتك فهمت غلط، ده كرش بعد ما فطرت فطار خفيف، الكرش طلع عادي جدا".

منة عرفة

وتابعت مزاحها مع الجمهور في تعليقاتها على شائعات حملها وقالت: "للدرجة دي متعودين عليا ممشوقة القوام؟"، لتحسم بذلك الجدل حول أخبار حملها.

ولفتت منة عرفة أنظار متابعيها في أحدث إطلالاتها، وذلك بعد نشرها صورتين ظهرت فيهما بفستان أسود كلاسيكي تميز بقصة ضيقة مع قبعة، واعتمدت على تسريحة شعر بسيطة وميكاج ناعم، وإكسسوارات مناسبة لإطلالتها. وعلقت منة على الصور: "مطاردة الشمس إلى الأبد".

منة عرفة

وكانت منة عرفة قد احتفلت بزواجها من محمود المهدي في شهر مايو الماضي، وذلك بعد ما يقارب عام من عقد قرانهما، وهي الفترة التي شهدت انفصالهما مرتين، وشغلا الجمهور كثيراً في تلك الفترة، قبل أن يحتفلا بزفافها، وأعلنا مؤخراً رغبتهما في عدم نشر صور حفل الزفاف والذي اقتصر على الأهل والمقربين فقط.