الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

أين أبطال مسلسل La Casa De Papel اليوم؟

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

مسلسل بهار يتصدّر قائمة المسلسلات التركية الأكثر مشاهدة

دعم النجوم لـ آمال ماهر خلال حفلها الأول في جدة

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

عمر سلمان يشعل الأجواء في حفل بالنسياغا بباريس

ET بالعربي | 04 أكتوبر 2022
عمر سليمان - صورة من تويتر

عمر سليمان - صورة من تويتر

أجواء مميزة سيطرت على حفل بالنسياغا Balenciaga على هامش فعاليات أسبوع الموضة بباريس بحضور عمر سليمان، الذي أشعل الأجواء على المسرح بحضور المدير الإبداعي للعلامة وعدد آخر من ضيوف الحدث العالمي.

شارك حساب Culted الخاص بالموضة والأزياء عبر تيك توك، مقطع فيديو من أجواء ما بعد الحفل وظهر عمر سليمان في الفيديو وهو يغني باللغة العربية بحفل بالنسياغا على هامش أسبوع الموضة بباريس.

@culted

Omar Souleyman, Syrian wedding singer, was tapped by Balenciaga to perform at the after show party in Paris 🫶!! #demna #balenciaga #fashionforyou #fashiontok #fashiontiktok #fashion #paris #parisfashionweek #fashionweek #arabicmusic #arab #syria #syrianmusic #arabic #music

♬ original sound - CULTED

خلال الفيديو تفاعل الحضور مع العرض الذي قدمه عمر سليمان، وظهر الجميع يرقص على الأغاني التي قدمها خلال الحفل، وكانت الأجواء مليئة بالطاقة والسعادة.

من هو عمر سليمان؟

مطرب أفراح سوري، بدأ حياته المهنية في عام 1994، وأصدر ما يقدر من نحو 500 ألبوم منذ ذلك الحين، أخذت حياته المهنية منعطفا في عام 2011، عندما بدأ في غناء المهرجانات على الصعيد الدولي.

بعد ذلك بعامين، أصدر ألبوم Wenu Wenu، الذي أنتجه المنتج البريطاني الشهير Four Tet، بعد ذلك مع ألبوم آخر في عام 2015، ثم وقع مع العلامة التجارية Mad Decent التي يديرها ديبلو واستمر في تصدر المهرجانات في جميع أنحاء العالم، و تلقى ألبومه الأخير على Mad Decent، Shlon ردود فعل إيجابية عالميًا.