إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

نجوم لبنان يطالبون بمعاقبة عصابة تيك توك

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

زوجة الشهيد المنسي تجتمع بأمير كرارة

ET بالعربي | 21 ديسمبر 2019
أمير كرارة الاختيار

أمير كرارة الاختيار

مع انطلاق تصوير  مسلسل الاختيار أثارت مؤخرا عائلة  أحمد المنسي مشكلة  بعد أن رفعت دعوى قضائية لوقف التصوير، لكن المفاجأة أن زوجة  المنسي منار سليم ليست طرفا في  القضية وأكدت في تصريحات خاصة ل ETبالعربي أنها داعمة كل الدعم للمسلسل الذي يجسد سيرة حياة زوجها , و وافقت على الفكرة منذ أن تم عرضها عليها  هي وأبنائها خاصة انها بدعم من الشئون المعنوية وبإنتاج ضخم من شركة سينرچي.

وبخصوص الدعوة التي رفعتها أسرة الشهيد أكدت انها ليست طرفًا فيها بأي حال من الأحوال وأنها ستظهر على الشاشات في الوقت المناسب تجنبًا لأي أزمات جديدة مع أهل زوجها الراحل , وتتمنى انتهاء هذه الأزمة سريعا.
وعن رأيها في اختيار  أمير كرارة لتجسيد الشخصية قالت انه يتمتع بشعبية و شهرة كبيرة ، و بأنها اجتمعت به أكثر من مرة كي تروي له تفاصيل أكثر عن شخصية المنسي وطباعه وكيفية تصرفه بالأمور  المتعلقة بحياته الشخصية ومع أولاده وفي منزله، وقالت أن امير كرارة واضع كل تركيزه في هذه الشخصية كي تظهر في أحسن صورة، بالإضافة لارتياحها الشديد للمخرج بيتر ميمي والمؤلف باهر دويدار.
و ختمت انها تتمنى زيادة الأعمال التي تحكي عن مسيرة الأبطال في مصر خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم الممر والتي لاحظت وقت عرضه أنه جذب عدد كبير من الجيل الجديد لحضوره بالسينمات. 

أما المحامي جمال عطوة محامي ام المنسي فقال:" الام لها حق مثل الزوجة وخاصة في رواية نشأته وحياته قبل الزواج يجب أن يأخذ المؤلف رأيها، وكنت لا اتمنى ألا تدخل الزوجة في النقاش لأن ذلك يوحي بوجود خلاف بين الزوجة والأم.
وما سبب ألم للأم انه لم يؤخذ رأيها هي وأشقاءه في حين يتم سماع روايات من أصدقاءه أو من يدعون إنهم أصدقاءه !
وأؤكد عائلته لا يريدون ولا يسعون الى تعويض مادي  سوى أن يكون لهم الحق في إبداء الرأي بسيرته التي ستظهر على الشاشة ولذلك لابد أن يجلس كاتب السيناريو مع الأم وعائلته.