وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

كاران جوهار يكشف عن بوستر فيلم Bedhadak

ET بالعربي | 03 مارس 2022
بوستر فيلم Bedhadak -  انستغرام @karanjohar

بوستر فيلم Bedhadak - انستغرام @karanjohar

كشف كاران جوهار عن الفيلم المقبل الذي يشارك بإنتاجه بعنوان Bedhadak.

وشارك كاران بوسترات للفيلم الذي يشارك في بطولته للمرة الأولى شنايا كابور، لاكشيا وغورفاتح بيرزادا، على صفحته على انستقرام.

وعلق على صورة لاكشيا الذي يؤدي دور "كاران" بما معناه "يبدو أنه سيذيب القلوب كما تفعل ابتسامته"، وأشار إلى أن لاكشيا يؤدي دور كاران في فيلم Bedhadak المقبل، والذي يقوم بإخراجه شاشانك خيتان، وهو من إنتاج DHARMA Productions.

كاران جوهار
بوستر فيلم Bedhadak- انستغرام @karanjohar

وشارك بوستر لشنايا وعلق عليه بما معناه "أعرفكم إلى الرائعة شنايا كابور التي تقوم بدور "نيمريت" في Bedhadak. ووصفها بـ"القوة الساحرة التي يجب البحث عنها"، وعبّر عن حماسته لرؤيتها أمام الشاشة.

ولفت في بوستر ثالث بصورة منفردة لغورفاتح بأنه سيقدم شخصية أنجاد في الفيلم الجديد، مشيراً إلى أنه سيجلب سهولة الأداء معه إلى الشاشة الكبيرة.

كما شارك بوسترات جمعت أبطال الفيلم معاً، وعلق عليها وكتب بما معناه "نجلب لكم حقبةً جديدةً من الحب، حقبة مليئة بالشغف والحواجز التي يتم تجاوزها".

وعبّر لاكشيا عن استعداده لخوض التجربة، وكتب على بوستر صورته على صفحته على انستغرام بما معناه "أنا جاهز لأغوص في عالم كاران. أشعر بالتواضع والفخر لأبدأ هذه الرحلة، أحتاج لمحبتكم ودعمكم".

أما شنايا التي تخوض تجاربها التمثيلية الأولى، وهي ابنة سانجاي كابور وماهيب كابور، فعبّرت عن امتنانها لهذه التحربة، وكتبت "أنا ممتنة كثيراً وأشعر بالتواضع لانضمامي إلى عائلة DHARMA من خلال Bedhadak"، وأضافت "متحمسة جداً لبدء الرحلة، أحتاج إلى بركاتكم ومحبتكم".

وشارك غور فاتح بوستر صورته وعلق عليه بما معناه "أنا سعيد جداً ويشرفني بأن أعمل مع DHARMA في قصتهم الجديدة Bedhadak"، ولفت إلى أنه سيقدم شخصية "أنجاد"، معتبراً بأنها ستكون مميزة للغاية بالنسبة له.