بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

نيكي ميناج أحدث ضحية يتم رشقها من قبل الجمهور على المسرح

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

الصراع مستمر في مسلسل لعبة حب .. ومعتصم يطلب المساعدة

انضمام داليا مصطفى ومراد مكرم لـ ياسر جلال في "علاقة مشروعة"

ET بالعربي | 15 يناير 2023
ياسر جلال وداليا مصطفى ومراد مكرم

ياسر جلال وداليا مصطفى ومراد مكرم

يواصل المخرج خالد مرعي التحضيرات الخاصة بمسلسل "علاقة مشروعة" بطولة ياسر جلال، تمهيدًا لانطلاق التصوير وعرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2023، حيث أنه مكون من 15 حلقة فقط.

وعلم "ET بالعربي" أن الشركة المنتجة تعاقدت مع داليا مصطفى، مراد مكرم، ميمي جمال، للانضمام إلى مسلسل "علاقة مشروعة" بجانب ياسر جلال ومي عمر، تمهيدًا لانطلاق التصوير نهاية الأسبوع الجاري. 

داليا مصطفى

وكان مسلسل "علاقة مشروعة" قد شهد عدد من التغييرات خلال الأسابيع الماضية، أبرزها اعتذار المخرج إسلام خيري، وخالد الصاوي وبسمة عن العمل.

عُرض مؤخرًا لـ مراد مكرم، مسلسل "غرفة 207" بطولة محمد فراج، ريهام عبد الغفور، ناردين فرج، يوسف عثمان، مريم الخشت، على الطيب وكامل الباشا وآخرين، والعمل مأخوذ عن رواية بالاسم نفسه للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، وسيناريو وحوار تامر إبراهيم، إخراج محمد بكير.

أما أخر أعمال داليا مصطفى الدرامية، كانت مسلسل "بيت فرح" الذي عُرض مؤخرًا بطولة فتحي عبد الوهاب، إيناس كامل، محمد علي رزق وسليمان عيد وآخرين، وهو من تأليف هالة رجب وإخراج شيرين عادل.

دعوة ياسر جلال للفنانين من أجل التبرع لصندوق تحيا مصر 

وكان ياسر جلال قد دعا زملاءه الفنانين بالتبرع لصندوق تحيا مصر، كنوع من الدعم والمساندة خاصة في ظل الأزمة الاقتصادية التي تواجهها مصر حاليًا، حيث جاء ذلك بعد إعلان تبرعه بـ3 مليون جنيه، مؤكدًا أن هذا الإعلان نابعًا من حبه لوطنه وليس بدافع الشهرة أو تصدر التريند.