ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

خالد النبوي يحكي تفاصيل الأزمة القلبية التي تعرض لها

ET بالعربي | 08 أبريل 2020
خالد النبوي يحكي تفاصيل الأزمة القلبية التي تعرض لها

خالد النبوي يحكي تفاصيل الأزمة القلبية التي تعرض لها

أطل خالد النبوي كضيف مع إسعاد يونس ضمن برنامج "صاحبة السعادة" حيث تطرق للموضوع لأول مرة منها الأزمة القلبية الحادة التي تعرض لها قبل شهور وقال :

"ما حصل معي هو معجزة من الله"  , "كنت أجري حوار صحفي وفجأة في منتصفه قلت أنا تعبان ولا أشعر بالراحة، أريد الذهاب إلى المستشفى"، وأضاف: "إتصلت زوجتي منى بدكتوري الخاص الذي إقترح أن أذهب إلى أقرب مستشفى وكانت القصر العيني الأقرب لي".

وعبر خالد النبوي عن إمتنانه وشكره للأطباء الذين عالجوه، وقال: "لم يكن لدي الوقت للذهاب للمستشفى الثانية التي أود أن أتلقى علاجي بها، لأن شقيق طبيبي الذي بدأ بالكشف علي من خلال تخطيط للقلب، قال لي لا يمكننا الذهاب عليك الخضوع لعملية قسطرة للقلب حالاً".

وأشار خالد النبوي أنه عقب إستيقاظه من عملية القلب، شعر بدفئ كبير كان سببه الدعوات والحب والكلمات الطيبة التي تلقاها من الجمهور، مما جعل القوة تعود إليه، ووجه كلمات شكر وتقدير لزوجته التي تقدم له الدعم الكامل دائماً.

وأضاف خالد النبوي أن ما حصل معه سببه الإرهاق والتعب خلال تصويره آخر عملين له "ممالك النار" و "واحة الغروب"، مؤكداً أن أنه تلقى نصيحة من أصدقائه والمقربين منه بالفضفضة، وإستخراج الطاقة السلبية من جسده.

و تحدث خالد ايضا عن البدايات فكشف  أن الراحل أحمد زكي طلب رؤيته عبر الراحل يوسف شاهين بعد عرض فيلم المهاجر حيث عبر عن إعجابه الكبير به، وأكد أن محمد هنيدي هو أكتر ممثل يضحكه حتى اليوم.