ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

نيشان لـ لجين عمران من داخل الطائرة: "يا لرقي الإعلاميات"

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

الجمهور ينتقد وجه بن أفليك وتصرّفاته في توم برادي روست

أبرز الإطلالات في أكبر ليلة للأزياء والموضة ميت غالا 2024

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

النجمات بـ فساتين ضخمة في حفل ميت غالا 2024

تقارير:لن يتم تصوير أي مسلسل تركي بالصيف بسبب تكاليف الإنتاج

رسالة غامضة من محمد هنيدي.. والجمهور: تقصد محمد فؤاد ولا إيه؟

ET بالعربي | 09 أبريل 2023
محمد فؤاد ومحمد هنيدي

محمد فؤاد ومحمد هنيدي

أثار محمد فؤاد، خلال الساعات الماضية جدلاً واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي، بالتزامن مع ظهوره في برنامج "العرافة" لـ بسمة وهبة، والتي سألته عن علاقته مع محمد هنيدي، وحقيقة وقوع خلافات بينهما قبل سنوات بسبب "الغيرة".

"أغير منك أنت يا هنيدى.. عيب اتقي الله.. ده أنت هتتسأل قدام ربنا على كل ده"، هكذا رد محمد فؤاد خلال ظهوره في "العرافة" على تصريحات سابقة لـ محمد هنيدي، عندما قال إن: "هناك بعض الشوائب في علاقتي مع محمد فؤاد".

واستعاد محمد فؤاد، كواليس تعاونه السينمائي مع محمد هنيدي، حيث قال: "أنا كنت بصحيك يا هنيدي من النوم عشان التصوير، ده أنت عرفت الالتزام لما أنا زعلت منك عشان تلتزم في الشغل والمواعيد".

وتابع: "أنا كنت بحذف إفيهات من عندي وأقدمها له يقولها هو من غير حقد أو طمع.. إحنا عملنا الفيلم ده علشان نحب بعض.. مش علشان نطلع نقول الكلام ده عن بعض.. أنا مش غيران منه ولا غيره".

تفاعل الجمهور مع بوست محمد هنيدي

وبعد ساعات من تصريحات محمد فؤاد، نشر محمد هنيدي، فيديو عبر صفحته على "فيسبوك"، من حلقة قديمة له مع وفاء الكيلاني، حيث كانت تتحدث معه عن جماله والاحتفاظ بشبابه مهما كبر في السن، حيث علق على هذا المقطع، بقوله: "أنا مش بحسدك.. أنا بحقد عليك بس".

تكهنات وتخمينات من الجمهور، حيث أعتقد البعض أن محمد هنيدي يقصد منه محمد فؤاد، والرد غير المباشر على تصريحاته، حيث قال أحد المتابعين: "الله.. ما تقول إنك قاصد فؤاد عشان برنامج إمبارح وخلاص"، فيما قال آخر: "بترد على فؤاد أنت".

محمد فؤاد

محمد فؤاد