وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

شاهدوا هذه الأعمال على نتفليكس في نوفمبر

ET بالعربي | 06 نوفمبر 2019
 The Crown 3 على نتفليكس في 17 نوفمبر -انستغرام @thecrownnetflix

The Crown 3 على نتفليكس في 17 نوفمبر -انستغرام @thecrownnetflix

أطلقت نتفليكس عروضها الجديدة لشهر نوفمبر الجاري، حيث ستعرض عدداً من الأفلام الخاصة بها، و بعض المسلسلات والأعمال المحبوبة. 
مع بداية نوفمبر تعرض الشبكة أعمالها الاصلية وهي فيلم American Son الذي يلعب بطولته كيري واشنطن، وسيكون جمهور مسلسل Atypical على موعد مع الموسم الثالث، بالإضافة إلى فيلم Drive.

The King
بوستر The King -انستغرام @tchalamet

من الأعمال التي بدأ عرضها في بداية نوفمبر أيضاً مسلسل The King الذي يلعب بطولته تيموثي شالامت ويجسد شخصية الملك هنري الخامس، المقتبس من رواية شكسبير King Hernry V.
كما تعرض نتفليكس الأعمال التالية  Fire in Paradise، Hache، Hello Ninja، وأيضاً Holiday in the Wild.
موسم جديد من سلسلة Queer Eye تعود هذا الشهر بعنوان Queer Eye: We're in Japan.

المسلسل الإيطالي The Man Without Gravity الذي يلعب بطولته كل من إليو جيرمانو، Michela Cescon وElena Cotta.
شهد الأول من نوفمبر بدء عرض True: Grabbleapple Harvest  و We Are the Wave.

أما في الرابع من نوفمبر، فإن مشاهدي نتفليكس على موعد مع مسلسل The Devil Next Door، الذي يعتبر مسلسل وثائقي يتناول سوء المعاملة الذي تقوم به الكنيسة، من الإساءة الجسدية والعقلية للأطفال... ويسلط الضوء على أعضاء سابقين في الكنيسة يقومون بإقناع من لا يزال بالداخل بالابتعاد عن الكنيسة.

جمهور The End of the F***king World على موعد مع الموسم الثاني منه ابتداء من الخامس من نوفمبر، وكذلك في التاريخ نفسه سيبدأ عرض Seth Meyers: Lobby Baby.
الموسم الرابع من She-Ra and the Princess of Power أيضا في 5 نوفمبر. وفي اليوم نفسه، جمهور الشباب سيكون على موعد مع Tune in for Love الذي يسلط الضوء على قصة حب تولد بين تلميذة ومراهق.

 

وينطلق عرض مسلسل SCAMS في السادس من نوفمبر، وفي الثامن منه يبدأ الموسم الثاني من Busted!
وأيضا ينطلق عرض كل من الأعمال التالية: The Great British Baking Show: Holidays بموسمه الثاني، Greatest Events of WWI in HD Colour، Green Eggs and Ham، وأعمال Let it Snow وParadise Beach بالإضافة إلى الموسم الثاني من Wild District.

في 9 نوفمبر تبدأ نتفليكس عرض الموسم الثالث من Little Things، وفي العاشر منه يعرض Patriot Act with Hasan Minhaj: Volume  5، وبعدها بيوم ينطلق الموسم الثاني من Chief of Staff. في 12 نوفمبر يستطيع مشتركو نتفليكس أن يشاهدوا Harvey Girls Forever!: Season 3 و Jeff Garlin: Our Man In Chicago.
Maradona In Mexico سيعرض في 13 الجاري، ثم في الرابع عشر منه يبدأ The Stranded.

يُعرض في الخامس عشر من نوفمبر كل من الأعمال: Avlu: Part 2، The Club، Earthquake Bird، Go!: The Unforgettable Party، House Arrest،

I'm with the Band: Nasty Cherry، Klaus، والموسم الثاني من LIama LIama, والموسم الثالث من The Toys That Made Us.

عشاق مسلسل The Crown هم على موعد مع انطلاق الموسم الثالث في السابع عشر من نوفمبر، والذي تلعب بطولة هذا الموسم أوليفيا كولمان التي تجسد شخصية الملكة اليزابيث الثانية.

في 19 نوفمبر يعرض Iliza: Unveiled و No hay tiempo para la verguenza.
أما في العشرين من الشهر الجاري فينطلق عرض Bikram: Yogi, Guru, Predator و Lorena, La de pies Ligeros.
يمكن لمتابعي شبكة نتفليكس أن يشاهدوا في الواحد والعشرين من الشهر نفسه، The Knight Before Christmas و Mortel.
بعدها بيوم يعرض Dino Girl Gauko، Dolly Patron's Heartstrings، The Dragon Prince بموسمه الثالث، والموسم الثاني من High Seas بالإضافة إلى Mon Frère والموسم الثاني منNailed It! Holiday.
الموسم الثامن من Trolls: The Beat Goes On!، وSingapore Social إلى جانب كل من Nobody's Looking وNarcoworld: Drope Stories.
في 26 نوفمبر ينطلق عرض Mike Birbiglia: The New One، Super Monsters Save Christmas، True: Winter Wishes، Broken وفيلم روبرت دينيرو وآل باتشينو The Irishman.

في 28 نوفمبر يمكن مشاهدة، Holiday Rush، John Crist: I Ain't Prayin' For That، Merry Happy Whatever و Mytho.
ومع نهاية الشهر ينطلق عرض Atlantics، Chip and Potato في موسمه الثاني، I Lost My Body، The Movies That Made Us وSugar Rush Christmas.

أما الأفلام والبرامج التلفزيونية التي تعرضها الشبكة، انطلقت مع بداية الشهر وهي Apache Warrior، الموسم الأول من Barbie Dreamhouse Adventures: Go Team Roberts.

والاعمال التالية: Billy on the Street، Christmas Break- In، Christmas in the Heartlands، Christmas Survival، Elliot the Littelest Reindeer، Fear and Loathing in Las Vegas Grease الفيلم الذي حصد شهرة واسعة وهو بطولة جون ترافولتا وأوليفيا نيوتون جون. بالاضافة إلى Holly Star، How to Be a Latin Lover، Love Jones، Paid in Full،

Rosemary's Baby، Rounders، Santa Girl، Sling Blade، Spitfire: The Plane that Saved the World،  Step Brothers، The Christmas Candle، الموسم الثالث من The Deep،

The Game، The Matrix، The Matrix Reloaded، The Matrix Revolutions، الموسم الثاني من Mars.

كما يعرض الموسمان الأول والثاني من Mobile Suit Gundam: Iron-Blooded Orphans، بالاضافة إلى  Up North، Wild Child، Zombieland.
يبدأ في الرابع من نوفمبر عرض الأعمال التالية:
Holiday Engagement، Christmas Crush، Dear Santa، District 9.
في 5 نوفمبر يعرض Undercover Brother 2. في 6 نوفمبر تشاهدون Burning Cane وShadow.

في السابع من نوفمبر يشاهد الجمهور على شبكة نتفليكس The Body Remembers When the World Broke Open، وفي 11 يعرض A Single Man .
في العشرين من الشهر الجاري يبدأ Dream/ Killer وفي 22 منه يعرض Meet the Adebanjos.

في 23 يشاهد الجمهور End of Watch، وفي 24 يُعرض Shot Caller.
ينطلق الموسم الأول من Dirty John في الخامس والعشرين من الشهر، وفي 29 نوفمبر ينطلق عرض الموسم الثاني من La Reina del Sur.