باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

شريهان حديث السوشيال ميديا و النجوم يتفاعلون مع عودتها

ET بالعربي | 14 أبريل 2021
شريهان في الاعلان

شريهان في الاعلان

حالة من الحب و الحنين إلى الماضي عاشها الجمهور العربي بعد ظهور شريهان في إعلان خاص بشركة فودافون للإتصالات في مصر،

شيريهان من إعلان فودافون

فمنذ أكثر من 19 سنة .و الجميع بانتظار  إطلالتها على الشاشة من جديد ، بعد الأزمات الصحية التي تعرضت لها و أبعدتها لفترة طويلة عن كل محبيها.

و منذ حوالي أكثر من أربع سنوات و الحديث يدور في الكواليس عن عودتها إلى الأضواء من جديد بعدد من المشاريع الفنية التي لم ينفذ منها فعليا على أرض الواقع غير مسرحية "كوكو شانيل" و لكن التأخر في عرضها إلى اليوم أثار العديد من التساؤلات لدى الجمهور  عن مدى الجدية في عودتها من جديد.

و بمجرد ظهورها في الإعلان، ذكرت كل محبيها بفوازيرها الرائعة التي كانت تقدمها، خاصة ان إطلالاتها و اللوحات الاستعراضية التي قدمتها مع إحدى الفرق بإشراف المخرج أحمد شاكر، جعلت من اسمها يتصدر الترند في الدول العربية.

إطلالات شيريهان في الإعلان

و علق عدد كبير من نجوم الفن على ظهور شريهان عبر حساباتهم على السوشيال ميديا، من بينهم رانيا يوسف التي كتبت تغريدة في حسابها على تويتر قالت فيها: "نورتي شاشتك من تاني"

اما سمية الخشاب فغردت على تويتر: " شيريهان نجمة قلوبنا، تتألق في رمضان، كل عام و انتي جميلة و مبدعة"

وشيرين رضا أيضاً قالت في تغريدة لها: " وحشتينا أوي أوي شيريهان، و أحلى مفأجاة في رمضان هي ظهورك على الشاشة يا جميلة الجميلات.. كل سنة و أنت بخير و سعادة و صحة"

أما رانيا محمود ياسين و في حسابها على إنستغرام نشرت صورة لشريهان و علقت عليها: "شريهان يا جماعة فرحتي بيها لا توصف"

أما غادة عادل فنشرت على الانستاستوري أكثر من صورة لشيريهان.

بوست غادة عادل

و كذلك الإعلامية بوسي شلبي فنشرت صورة و فيديو لشيريهان عبر حسابها على إنستغرام و علقت: "عادت شيريهان بقوتها و جمالها و شياكتها ، نورتي رمضان يا أميرة ألف ليلة و ليلة".

أما ردة الفعل الأولى فكانت للإعلامي المصري عمرو أديب الذي غرد مباشرة بعد الإعلان و قال: "الوحيدة اللي نجحت تقومني من على الفطار سيبت كل حاجة و وقفت قدام التليفزيون زي الأطفال. شيريهان و بس. و طبعا رجعت أكمل تاني"

أما زوجته لميس الحديدي فقالت في تغريدة لها على تويتر: " شيريهان، يا بهجة ذكرياتنا ، يا فرحة أيامنا الحلوة ، يا قوة التحدي و نموذج النصر على الوجع.. بحبك.. كلنا بنحبك.. كدة رمضان بتاع زمان او حتى لمحة صغيرة منه.. أشكرك" 

و من النجوم العرب الي تفاعلوا مع عودة شيريهان هي إليسا التي غردت في حسابها بتويتر و قالت: "كنا ننطر رمضان لنفرح بشيريهان، و السنة إختصرتي سنين و سنين بدقايق قليلة. ما أجملك بكل تفاصيل قصتك، و بكل لمعانك و نجوميتك! كل سنة  وإنتي بخير"