رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

سرقة فيلا غادة عبد الرازق في مصر

ما الذي حدث في زفاف ريم سامي؟

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

أول ظهور رسمي لـ سلمى أبو ضيف مع خطيبها في مهرجان كان السينمائي

موقف محرج لـ ملكة كابلي بسبب رامي قاضي وفستان مهرجان كان

زوجة جلال الزكي تكشف تطورات حالته الصحية

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

النجوم في النزال التاريخي في الرياض بين أوسيك وفيوري

مسلسل القضاء 95: وداع خاص وبث مباشر للحلقة الأخيرة

ماجد عبدالله يروي قصة "البطاقة الحمراء" ويكشف عن اللقب الأقرب إلى قلبه

ET بالعربي | 20 أبريل 2021
صورة ماجد عبدالله من انستغرام @m_a_abdullah_9

صورة ماجد عبدالله من انستغرام @m_a_abdullah_9

عن مسيرة امتدت لنحو 22 عاماً في كرة القدم تحدث كابتن المنتخب السعودي ونادي النصر السابق ماجد أحمد عبدالله في برنامج "المسار" الذي يُعرض على قناة السعودية.

خلال مسيرته الكروية حاز ماجد عبدالله العديد من الألقاب منها "الأسطورة" "جوهرة العرب"، "السهم الملتهب" و"بيليه الصحراء"، وشكر ماجد من منحه هذه الألقاب ولكنه أكد أن اللقب الأقرب إلى قلبه هو اسمه الذي اشتهر به "ماجد عبدالله"، وقال: "أشكر اللي أعطاني الألقاب هذه، ولكن أنا بالنسبة لي أحب اللقب الذي اشتهرت فيه رياضياً كلاعب وهو ماجد عبدالله".

وكشف ماجد بأنه كان مدخناّ ولكنه أقلع عن التدخين بعدما اعتزل كرة القدم، إذ بدأ بالتدخين في العام 1985 وتركه في العام 1998، وقال: "كنت أدخن وألعب.. وتركت الدخان مع الكرة، اكتشفت أني كنت أدخن طفش، معسكرات ومعسكرات، وما ان اعتزلت كرة القدم، تركت التدخين من دون أي سبب".

كما كشف خلال اللقاء عن أن والده تولى تدريب عدد من الأندية مثل "الأهلي" و"الهلال"، ولفت إلى انه رفض ارتداء قميص "الزعيم" بسبب عشقه لـ"النصر".

في مسيرته شارك بنحو 400 مباراة وسجل أكثر من 500 هدف، وحصل خلال 22 عاماً على بطاقة حمراء واحدة، عن هذه البطاقة قال ماجد عبدالله: "الكروت أحياناً انت مضطر تاخدها"، ثم وجه تحية للّاعب مبارك الغانم الذي كان حينها يلعب مع منتخب الامارات وكان السبب في حصوله على البطاقة الحمراء، وتابع: "اللاعب جاء لف عليّ لفة يبغى شوف الحكم وين، الحكم وراي وأنا ما دري عنه، جاء ضربني بكوعه في صدري.. لا يأتي على بالك انه يسوي هذه الحركة، شو اللي حصل مني؟ أنا رفعت يدي تلقائياً وصرخ اللاعب وطاح، الحكم وراي شاف يد راجعة قال هذا ضاربه"، ثم جاء الحكم وأعطاه البطاقة الحمراء.

هذه التصريحات وغيرها كشفها ماجد عبدالله في ستين دقيقة خلال حلوله ضيفاً على برنامج "المسار" وقد تصدر اللقاء الترند على محرك البحث غوغل.