ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

نجوم مصر يبكون المنسي بعد عرض حلقة إستشهاده

ET بالعربي | 21 مايو 2020
أمير كرارة في دور احمد المنسي بمسلسل الاختيار

أمير كرارة في دور احمد المنسي بمسلسل الاختيار

مازالت ردود الفعل حول الحلقة الـ28 من مسلسل الإختيار، والتي شهدت إستشهاد المنسي، مستمرة و متصدرة حديث الناس على السوشيال ميديا. فطرح عدد من المغنينن أغاني خاصة به منهم أحمد جمال الذي طرح أغنية "إحنا مش بتوع حداد" فور إنتهاء الحلقة والأغنية من ألحانه وكلمات محمد طارق، كما طرح أدهم سليمان أغنية بإسم " الشهيد".

أما عن ردود فعل الفنانين على السوشيال ميديا مع الحلقة فكانت كبيرة , و من ضمنهم أحمد السقا ونبيل الحلفاوي ومي كساب ورانيا يوسف وعمرو سلامة، فكتبت مي كساب: "أظن النهارده مصر كلها بكت أكتر من يوم الحدث نفسه رحم الله شهداء الوطن تحيا مصر وجيشها وشعبها يحيا الفن الهادف البناء المؤثر شكرا شركه إعلام المصريين ووزاره الدفاع علي الملحمة الوطنية العظيمة دي كنا محتاجينها عاشت مصر وعاش أولاد مصر"، وكتب محمد هنيدي: "حلقة عظيمة لملحمة عظيمة .. ابطالنا وشهدائنا هنفضل فاكرينكم دايما".

كما نشر أحمد أبو هشيمة ، لطيفة ومحمد هنيدي تغريدات حول الحلقة بالإضافة إلى صلاح عبد الله الذي كتب :"ولكنها دموعُ الفخرِ والتباهي بشهداءِ مصرَ وأبطالها الذين عاهدوا الله وتعاهدوا على حماية أرضها وشعبها بأرواحهم وقالوا على لسان شهيدها الشاعر الذي لم ولن ننساه "نحنُ أمنُ مصرَ نحميها سوياً ونصدُ كيدَ الحاقدينَ" وهذا كان #الإختيار

بينما دعى أحمد حلمي الجميع لنشر صورهم في الجيش، كما فعل هو و علق: "دخلت جيش بلدي وخدمت فيه وأفتخر .. سلام لكل دفعتي وزمايلي العساكر ولكل صف ضابط ولكل صول وكل ضابط وكل قائد .. تحية لكل شهيد استشهد في حب الوطن مصر .. حط صورتك وأنت في الجيش تحية ليهم .. كلنا جيش واحد في بلد واحدة .. ودائمًا على العهد يا رجالة ❤️

بطل المسلسل أمير كرارة نشر أكثر من تغريدة قبل و بعد عرض الحلقة ومنها تغريدة لمقطع من الحلقة عندما خاطب أحد المهاجمين و قال له اسمهم شهداء و أخرى لعصام السقا بدور عسكري هرم .

أما عن ردة فعل زوجة المنسي فقالت منار سليم في مداخلة مع الإعلامي وائل الإبراشي أن حمزة نجل منسي شاهد الحلقة وكان متأثر للغاية وكان يريد الثأر لوالده من التكفيريين، وقالت أن الجميع من أسر الشهداء شاهد الحلقة اليوم وعبروا أن فخرهم بأبنائهم.