جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

سولكينغ يدعم الجزائر في مواجهة كورونا ويستعد لديو ثان مع دوراتا دورا

ET بالعربي | 24 أبريل 2020
حملة سولكينغ الخيرية تحظى بدعم المشاهير

حملة سولكينغ الخيرية تحظى بدعم المشاهير

يعمل سولكينغ على أكثر من جهة لتقديم الجديد من الأعمال والأغاني الثنائية وبعد اصداره لألبوم "vintage"، الذي جمع عددا من النجاحات منها ديو "ça fait des années " مع الشاب مامي العائد مؤخرا للفن، بالإضافة لأغاني مثل  "meleğim "و"مارلين" تحية لأيقونة هوليود مارلين مونرو، يستعد نجم الراب الجزائري  لتجربة جديدة مع دوراتا دورا.

Voir cette publication sur Instagram

@dhuratadora feat @soolkingofficiel HAYATI REMIX 😎

Une publication partagée par soolkingofficiel (@soolkingofficiel) le

وقد نشر سولكينغ فيديو للنجمة الألبانية دوراتا وهي تغني مع خلفية موسيقية لريمكس "حياتي"، ويعكس مقطع الفيديو، الذي أعادت دوراتا دورا نشره على الانستغرام تمازج الايقاعات الشرقية بموسيقى البوب مع ابراز جمال الصوت إلى جانب كلمات الراب التي تراوحت بين عبارات عربية وأخرى فرنسية.

ريمكس "حياتي" سيكون التجربة الثانية لسولكينغ مع دوراتا دورا بعد النجاح اللافت لديو "ZEMËR" والذي تصدر من خلاله سولكينع ترند أكثر من دولة خاصة فرنسا وبلدان المغرب العربي وساهم هذا العمل في اكتشاف دوراتا من قبل الجمهور الفرنسي والمغاربي بعد أن تجاوزر عدد مشاهدنها 424 مليونا على اليوتيوب.

على صعيد آخر، أطلق سولكينغ مع صديقيه الفنانين فيانسو و ألجيرينو حملة لجمع تبرعات لمواجهة انتشار مخاطر فيروس كورونا بالجزائر.

 

وكشف سولكينغ في فيديو على صفحته الرسمية على الأنستغرام عن أهداف هذه الحملة الخيرية وهو مساعدة بلده الجزائر على تخطي أزمة كورونا داعيا الفنانين والمشاهير للمساهمة في دعم هذه المبادرة.

حملة سولكينغ الخيرية وجدت صدها بين الكثير من مشاهير الجزائر من فنانين ورياضين وقد انضم لهذا التحدي الخيري دي جي سناك ونجم كرة القدم رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي وقائد المنتخب الجزائري.

وشارك كل من اللاعبين سفيان فيغولي ومجيد بوقرة بهذه الحملة مع مفاجأة غير متوقعة وهي تلبية اللاعب الفرنسي السابق فرانك ريبيري لطلب سولكينغ.