الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

وداع مميز لـ الحلقة الأخيرة من مسلسل القضاء

دعم النجوم لـ آمال ماهر خلال حفلها الأول في جدة

حفل شيرين عبدالوهاب : أنا النهاردة صوت الكويت

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

 كيت مدلتون: أم قلقة! 

ET بالعربي | 17 فبراير 2020
 كيت مدلتون مع عائلتها

كيت مدلتون مع عائلتها

في لقاء عبر الراديو مع جوفانا فليتشر، كشفت الدوقة كيت ميدلتون خلال حديثها عن طفولتها مع جدتها وتأثيرها الإيجابي التي تحاول أن تعكسه على اطفالها.

وأكدت أن جدتها فاليري جلاسبرو كانت دائماً تدعمها والوقت الذي امضته معها  هو أفضل سنين من فترة طفولتها. وأكملت كيت حديثها عن جدتها وعن أهمية وجودها في حياتها وربطت ذلك عن كيفية محاولتها بأن تنقل لأولادها الأمير جورج، الأميرة شارلوت والأمير لويس التجارب والخبرات التي مرت بها.

عائلة كيت ميدلتون
عائلة كيت ميدلتون

وقالت كيت بما معناه: "كان لدي جدة رائعة، كرست الكثير من الوقت لنا واللعب معنا والقيام بالفنون والحرف اليدوية والذهاب لأعمال الزراعة والطهي معنا. أنا أحاول أن أدمج الكثير من الخبرات التي قدمتها لنا في ذلك الوقت في التجارب التي أقدمها لأطفالي الآن".

جدة كيت مدلتون: فاليري جلاسبرو
جدة كيت مدلتون: فاليري جلاسبرو 

وأكملت كيت حديثها وقالت بما معناه: "أحاول استعادة جزء كبير من الأوقات التي قضيناها معها في الأوقات التي أمضيها مع أطفالي" وركزت أن فترة الطفل بعمر  الخمس سنوات هي فترة أساسية لبناء شخصية الانسان. 

كما وتحدثت كيت عن الصعوبات التي مرت فيها خلال فترة حملها وأبرزها كان الصحية مثل الغثيان لكن أكدت بعد ذلك أن لا شيء يقارن بشعور الأمومة. 

وكشفت أيضاً كيت عن هاجس لا يفارق الأمهات ولا يفارقها وهو كيف تكون أما صالحة و أكدت على ذلك من خلال قولها: "الأمهات اللواتي يقلن إنهن لا يعانين من هذا الأمر، يكذبن".

يذكر أن هذه المقابلة كانت ضمن برنامج "Happy Mom Happy Baby" الذي يبث للموسم الخامس على شبكة الإنترنت كل يوم سبت ويهدف إلى زيادة الإهتمام بالأطفال.