بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

آخر تطورات حالة جيرمي رينر الصحية بعد 10 أيام من الحادث

ET بالعربي | 11 يناير 2023
جيرمي رينر - انستقرام @jeremyrenner

جيرمي رينر - انستقرام @jeremyrenner

تطورات جديدة تشهدها حالة جيرمي رينر Jermey Renner الصحية بعد الحادث المروع الذي تعرض له يوم رأس السنة حيث دهسته كاسحة الثلج التي كان يقودها وذلك في محيط منزله في رينو، نيفادا.

كشفت شقيقة جيرمي، كيم رينر في العدد الجديد لمجلة "بيبول" بأن حالة شقيقها تتطور، وقالت بما معناه: "نحن سعداء لتطور حالة جيرمي. ان كل شخص يعرف جيرمي، يدرك أنه مقاتل ولا يستسلم".

وعبّرت عن سعادتها وعن الشعور بإيجابية للتقدم الذي تشهده حالة شقيقها.

جيرمي رينر
جيرمي رينر- انستقرام @jeremyrenner

وكان جيرمي رينر قد احتفل بعيد ميلاده الـ52 على سرير المستشفى في غرفة العناية المركزة يوم السبت بعد خضوعه لجراجتين جرّاء الحادث.

وكان زميله والحائز على جائزة الغولدن غلوب كولين فاريل قد أخبر ET بنسخته الأميركية يوم الأحد، بما معناه بأنه على تواصل مع جيرمي ويعتقد أنه بحالة جيدة، وأكد أن الجميع يدعوا له.

ويتواجد جيرمي في المستشفى منذ اليوم الأول من العام الجديد 2023، أي منذ الأول من يناير وذلك بعدما تم نقله بواسطة مروحية إلى المستشفى.

جيرمي رينر يشارك صورة من المستشفى

وطمأن جيرمي الجمهور  للمرة الأولى بعد الحادثة في 3 يناير من خلال صورة سيلفي شاركها على صفحته على انستقرام، أظهرت الأضرار التي أصابته.

بعد يومين، شارك فيديو على خاصية الستوري على صفحته على انستقرام، حيث ظهرت أخته وهي تقوم بتدليك رأسه الأمر الذي جعله يضحك، وكان ذلك بحضور والدته. وشكر جيرمي في تعليق على الفيديو أخته ووالدته والجميع لمدى الحب الذي يظهرونه له.

جيرمي رينر
جيرمي رينر- انستقرام @jeremyrenner

كما شارك صورة في 6 يناير الحالي برفقة الطاقم الطبي من داخل غرفة العناية المركزة.

وكان مكتب نقيب الشرطة في مقاطعة واشو قد عقد مؤتمراً صحافياً تحدث فيه عن الحادثة التي تعرض لها Jeremy Renner، وأوضح أن "سيارة السيد جيرمي الشخصية التي كان يقودها أحد أفراد العائلة قد علقت بالثلوج جانب المنزل. ذهب جيرمي وقد حضر بكاسحة الثلج Snowcat وهي شاحنة ضخمة من أجل تحريك سيارته العالقة بالثلج".

"بعد نجاحه في سحب سيارته من المكان العالقة فيه، خرج من كاسحة الثلج لكي يتحدث إلى أفراد عائلته، ولكن في هذه اللحظة بدأت الشاحنة بالتدحرج، في محاولة منه لإيقافها حاول العودة إلى مكان السائق، ولكن وفقاً للتحقيقات التي أجرتها الشرطة دهست الشاحنة السيد جيرمي قبل أن يستطيع ايقافها"، وفق ما ذكرت الشرطة.

جيرمي رينر
جيرمي رينر- انستقرام @jeremyrenner

ولا تزال التحقيقات مستمرة لمعرفة حقيقة وقوع الحادث المروع الذي كاد أن يودي بحياة جيرمي رينر الراقد في المستشفى منذ عشرة أيام.