جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

إمينيم و 50 سنت وسنوب دوغ بجانب Dr. Dre في ممشى المشاهير

ET بالعربي | 20 مارس 2024
 دكتور دراي وأمينيم و50 سنت وسنوب دوغ

دكتور دراي وأمينيم و50 سنت وسنوب دوغ

نال المنتج والحاصل على جائزة جرامي تسع مرات دكتور دراي Dr. Dre نجمته على ممشى المشاهير Walk of Fame في هوليوود عن فئة التسجيل.

ففي يوم الثلاثاء 19 مارس اعتلى جيمي لوفين Jimmy Lovine المنصة لإلقاء خطابه، وأشاد بإرث دكتور دراي Dr. Dre كمنتج ضخم ومعلم لنوع الهيب هوب.

إلى جانب دكتور دراي

شاهد تقرير سابق: كبار نجوم هوليوود في Argylle.

كبار نجوم هوليوود في Argylle

نجوم تواجدوا إلى جانب Dr. Dre :

وحرص كل من إمينيم و 50 سنت وسنوب دوغ إلى التواجد بجانب شريكهم الموسيقي في هذا اليوم. حيث صعد سنوب دوغ إلى المنصة ليشيد بصديقه المقرب. وبدأ كلمته التي ألقاها بطريقة الراب بشكر نفسه، وقال بفخر: "أريد أن أشكرني على الاستماع إلى دراي على مر السنين والسماح له بأن يكون معلمي ومرشدي وأخي ووصيي وحامي، والأهم من ذلك، صديق جيد".

واختتم سنوب دوغ حديثه بالقول: "لن يكون هناك سنوب بدون دراي. معاً أنشأنا السحر في الاستوديو وقد ترك تعاوننا علامة على عالم الموسيقى. من المقدمة إلى النهاية، كانت شراكتنا أسطورية. دراي، "الطبيب الملك. تهانينا على هذا التكريم المستحق ومرحباً بكم في حي الملك. واصل مسيرتك يا كوز."

أما إمينيم فليس من المستغرب أن يظهر في حفل تكريم دكتور دراي Dr. Dre. فعندما استمع لأول مرة له كان بفضل المنتج جيمي لوفين Jimmy Lovine، الذي قام بتشغيل العرض التوضيحي لـ Eminem خلال إحدى جلسات الاستماع الأسبوعية في منزل جيمي لوفين Jimmy Lovine.


من هو دكتور راي Dr. Dre :

شارك دكتور دراي Dr. Dre في تأسيس مجموعة الراب المؤثرة N.W.A. وهي خامس فرقة هيب هوب يتم إدراجها في قاعة مشاهير الروك آند رول، وبدأ مسيرته الفردية الناجحة بإصدار الألبوم الشهير The Chronic عام 1992. كما قام أيضاً بالعمل مع العديد من نجوم الهيب هوب مثل أندرسون باك وإمينيم و50 سنت وكيندريك لامار وسنوب دوغ وغيرهم.