بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

ابنة إدريس إلبا تقاطعه لمدة ثلاثة أسابيع

ET بالعربي | 17 أغسطس 2022
إيسان إدريس إلبا - الصورة من انستغرام

إيسان إدريس إلبا - الصورة من انستغرام

يستعد إدريس إلبا، لعرض فيلمه الجديد Beast، المقرر طرحه في دور السينما اعتبارًا من 26 أغسطس 2022، واعترف أن ابنته إيسان لم تتحدث معه لمدة ثلاثة أسابيع بعد أن فشلت في الحصول على دور في أحد أفلامه.

 وجاء حديث إلبا هذا  في برنامج iHeart Radio الصباحي The Breakfast Club أنه على الرغم من علاقتهما الواقعية، إلا أن الكيمياء بينه وبين ابنته لم تكن مناسبة للفيلم.

وأوضح إلبا في تصريحاته ما معناه: "العلاقة في الفيلم والعلاقة بين ابنتي غريبة بشكل كافي، والكيمياء لم تكن مناسبة للفيلم"، وأضاف أن إيسان "لم تتحدث معه لمدة ثلاثة أسابيع تقريبًا" عندما تلقت مكالمة من المنتج ويل باكر تؤكد أنها لم تحصل على الدور.

تحدث ويل عن اللحظة التي اضطر فيها إلى الاتصال بإيسان قائلًا: "اتصلت بها وتحدثت معها، لأنني عرفتها منذ فترة طويلة جدًا، وأنا بالنسبة لها العم ويل".

تابع ويل تصريحاته قائلًا بما معناه: "لقد أجرى إلبا تجربة أداء معها، وكان قاسيًا جدًا عليها، وقال لي اسمع في نهاية اليوم سنقوم باتخاذ أفضل قرار للفيلم، أنا أثق بك يا ويل وفي المخرج".

أوضح إلبا، أنه لحسن الحظ أن إيسان استوعبت الأمر جيدًا في النهاية، حتى أنها رافقته في العرض الأول للفيلم، وأضاف: "لقد كانت كريمة جدًا بشأن هذا الأمر وتجاوزنا ذلك كما تعلم، وأنا فخور حقًا بها لتجاوز ذلك، وليس الحصول على الدور''.

خلال تصوير فيلمه الجديد Beast، واجه إدريس إلبا، عدة صعوبات، وعاش لحظات ومواقف مرحة، حيث تدور الأحداث حول قصة نجاة بين زوج أرمل في رحلة إلى جنوب إفريقيا مع بناته وفي مواجهة أسد  ضخم يتعقبهن.

الفيلم من بطولة إدريس إلبا، وليه جيفريز، وشارلتو كوبلي، وإخراج بالتاسار كورماكور، وتأليف ريان إنجل، ومن المقرر طرحه في دور السينما اعتبارًا من 26 أغسطس.