بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

ابنة رشوان توفيق ترفض مبادرة الصلح مع والدها

ET بالعربي | 01 ديسمبر 2021
رشوان توفيق - الصورة من السوشيال ميديا

رشوان توفيق - الصورة من السوشيال ميديا

لا تزال قضية رشوان توفيق وابنته مثار جدل على الشاشات وساحات القضاء. وفي جديد القضية، أنه بعدما كشف محامي رشوان توفيق، مجدي مهران في حديث صحفي بأن المحامي محمد عصام الدين نجل آية رشوان (ابنة رشوان توفيق) وافق على مبادرة الصلح التي أطلقها مؤخراً، متنمياً أن تعود آية لحضن والدها، يبدو أن آية رفضت الصلح.

وفي التفاصيل، قال المحامي مجدي مهران في حديث لبرنامج "مصر الجديدة" عن مبادرة الصلح، "مبادرة الصلح دي أنا كنت بنادي بيها على أساس عيب أوي اننا نكون أمام القضاء بقضايا، القضاء نفسه مش حيحسمها، لأن الخسارة الكبيرة بمجرد اللجوء للقضاء وليس بحل المشكلات دي داخل أروقة المنزل، البيت الكبير والقلب الكبير بيت الأستاذ رشوان".

وتابع "المبادرة دي ان كنت ناديت بيها لأنها صادرة من قلب ووجدان الفنان الكبير وكان مرحب بيها جداً جداً، ورغم ان وصلني صباح اليوم ترحيب الأستاذ محمد عصام المحامي بهذه المبادرة واستعداده، إلا أن احنا في آخر النهار رفضت الأستاذة آية الإدلاء بأي شيء، ورفضت عرض الصلح نهائي".

وأضاف "الحقيقة هو لسه متمسك بحبه إلى ابنته ودعوته إليها للرجوع إلى حضن الأب وعدم الخضوع للضغط على إرادتها، ومعاداة والخصومة مع الوالد"، وأكد أن القانون لا يقف في صفها.

وعبّر المحامي عن صدمته لمدى المعاناة النفسية التي يعيشها رشوان توفيق بعد علمه باستمرار موقف ابنته، "الموقف أحزننا أكتر جعل المعاناة كبيرة، لكن عزاؤنا أن موقفه صادق وموقفه القانوني صحيح مئة بالمئة".