بعد وفاة حلمى بكر .. مرتضى منصور يتهم زوجته بقتله

نهاية "سيف" تستعطف جمهور ”الخائن"

تفاعل الجمهور مع فيديو مرام علي في كواليس نهاية مسلسل الخائن

أصالة ورضوى الشربيني وبسمة بوسيل في رحلة خاصة من أجل شام الذهبي

أكثر من 100 مليون دولار تكلفة زفاف انانت أمباني ابن أغنى رجل في آسيا

نجوم لبنان يبكون فادي إبراهيم في الوداع الأخير 

بعد مشاجرة مع زوجته وأشقاؤه.. تأجيل دفن حلمي بكر

نجلاء فتحي تتصدر الترند بعد آخر ظهور لها

وفاة حلمي بكر بعد معاناة مع المرض

محمد فؤاد يحتفل بعقد قرآن ابنه

رفض دعوى ابنة رشوان توفيق ضد والدها حول فيلا 6 أكتوبر

ET بالعربي | 24 يناير 2023
رشوان توفيق - صورة من فيسبوك

رشوان توفيق - صورة من فيسبوك

في تطورات الدعوى القضائية المُقدمة من آية رشوان، ابنة رشوان توفيق، ضد والدها، قضت محكمة جنوب القاهرة، اليوم الثلاثاء، برفض دعوى بطلان عقد بيع فيلا مدينة السادس من أكتوبر لشقيقتها المذيعة "هبة"، المؤرخ في أغسطس 2020.

وكانت آية رشوان، ابنة رشوان توفيق، أقامت دعوى قضائية ضد والدها قبل شهور، لبطلان عقد بيع الفيلا الموجودة بمنطقة السادس من أكتوبر، لابنته المذيعة هبة رشوان، مقابل 5 ملايين جنيهًا، بدعوى استغلالها التوكيل العام الصادر منها لوالدها دون علمها.


رشوان توفيق يدعو لابنته: ربنا يهديكي

وعلّق رشوان توفيق، على الحكم الصادر اليوم الثلاثاء، في كلمات لـ"ET بالعربي"، "ربنا يهديكي يابنتي.. وتبعدي عن الناس اللي أنتي ماشية وراهم وبتسمعي كلامهم".

وكانت الفترة الماضية، قد أثيرت العديد من الشائعات حول رشوان توفيق، أبرزها مروره بأزمة مالية بعد ابتعاده عن الساحة الفنية، خاصة وأنه شوهد وهو يستقبل سيارة أجرة في محيط مسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين، لتقديم واجب العزاء في الراحلة رجاء حسين.

رشوان توفيق

ونفى رشوان توفيق، ما تردد وقتها، حيث قال في تصريحات صحفية إنه لم يتعرض لأي أزمة مالية كما يُشاع، بينما سائقه الخاص سافر إلى المملكة العربية السعودية، وهو لا يستطيع قيادة السيارة نظرًا لتقدمه في السن.