ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

رفض دعوى ابنة رشوان توفيق ضد والدها حول فيلا 6 أكتوبر

ET بالعربي | 24 يناير 2023
رشوان توفيق - صورة من فيسبوك

رشوان توفيق - صورة من فيسبوك

في تطورات الدعوى القضائية المُقدمة من آية رشوان، ابنة رشوان توفيق، ضد والدها، قضت محكمة جنوب القاهرة، اليوم الثلاثاء، برفض دعوى بطلان عقد بيع فيلا مدينة السادس من أكتوبر لشقيقتها المذيعة "هبة"، المؤرخ في أغسطس 2020.

وكانت آية رشوان، ابنة رشوان توفيق، أقامت دعوى قضائية ضد والدها قبل شهور، لبطلان عقد بيع الفيلا الموجودة بمنطقة السادس من أكتوبر، لابنته المذيعة هبة رشوان، مقابل 5 ملايين جنيهًا، بدعوى استغلالها التوكيل العام الصادر منها لوالدها دون علمها.


رشوان توفيق يدعو لابنته: ربنا يهديكي

وعلّق رشوان توفيق، على الحكم الصادر اليوم الثلاثاء، في كلمات لـ"ET بالعربي"، "ربنا يهديكي يابنتي.. وتبعدي عن الناس اللي أنتي ماشية وراهم وبتسمعي كلامهم".

وكانت الفترة الماضية، قد أثيرت العديد من الشائعات حول رشوان توفيق، أبرزها مروره بأزمة مالية بعد ابتعاده عن الساحة الفنية، خاصة وأنه شوهد وهو يستقبل سيارة أجرة في محيط مسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين، لتقديم واجب العزاء في الراحلة رجاء حسين.

رشوان توفيق

ونفى رشوان توفيق، ما تردد وقتها، حيث قال في تصريحات صحفية إنه لم يتعرض لأي أزمة مالية كما يُشاع، بينما سائقه الخاص سافر إلى المملكة العربية السعودية، وهو لا يستطيع قيادة السيارة نظرًا لتقدمه في السن.