ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

ابنة وائل الإبراشي بذكرى ميلاده "كنت أفضل أب يمكن أن أتمناه"

ET بالعربي | 26 أكتوبر 2022
الراحل وائل الإبراشي - صورة من السوشيال ميديا

الراحل وائل الإبراشي - صورة من السوشيال ميديا

في الذكرى الأولى لعيد ميلاده بعد رحيله، استذكرت ابنة وائل الابراشي فرح والدها في هذا اليوم، معبّرة عن اشتياقها له بشدة.

وشاركت فرح ابنة وائل الابراشي صورة وهي طفلة برفقة والدها على حسابه على فيسبوك، كتبت فيها بما معناه "أتمنى أن تكون في مكان أفضل.. اشتقت إليك كثيراً وأكثر مما يمكن أن تتخيل. أنت لم تترك عقلي أبداً، لقد كنت شخصاً جيداً، وأباً رائعاً. لقد كنت أفضل والد يمكن أن أتمناه".

وتابعت فرح في رسالتها المؤثرة إلى والدها بمناسبة ذكرى ميلاده الذي يصادف اليوم في 26 أكتوبر، وكتبت "أتمنى أن تكون سعيداً ومرتاحاً وقد وجدت السلام. حقاً أتمنى لو انك هنا لنحتفل بمناسبة عيد ميلادك.. انه لشعور صعب جداً بأنك لست معي، ولكن على الأقل أدرك أنك في مكان أفضل.. أحبك كثيراً وعيد ميلاد سعيد".

وكان وائل الابراشي قد توفي في 9 يناير من العام الحالي عن عمر يناهز 58 عاماً، بسبب مضاعفات كورونا التي استمرت لحوالي سنة.

وكانت زوجة الراحل قد تقدمت ببلاغ اتهمت فيه أحد الأطباء بالتسبب بوفاة زوجها، ولفتت إلى أن أطباء آخرين حاولوا إنقاذ زوجها وعلاجه من المضاعفات ولكن محاولاتهم باءت بالفشل.

وبعد تصريحات سحر الأبراشي زوجة الراحل وائل الإبراشي بوجود خطأ طبي أدى إلى رحيل زوجها وتداول حديثها بشكل واسع على السوشيال ميديا وفي الصحافة، أكد الدكتور خالد أمين عضو مجلس نقابة الأطباء وعضو لجنة أداب المهنة في حديث لـ ET بالعربي بأن النقابة ستتواصل مع المستشفى التي كان الراحل موجودًا فيها وتفتح تحقيقاً لكشف ملابسات الوفاة.

وائل الابراشي
وائل الابراشي وزوجته سحر الابراشي- فيسبوك Wael Elebrashy - وائل الإبراشي

وبعد مرور أشهر على فاته وتحديداً في أغسطس الماضي، كشفت التحقيقات الأخيرة السبب وراء وفاة وائل الإبراشي. وأظهرت التحقيقات أن العلاج الغير سليم والتأخر بالعلاج المناسب كانا السبب بتدهور حالته ووفاته.