ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

ليلى غفران عن ابتعادها "حصل معايا جلطة في المخ"

ET بالعربي | 20 أبريل 2022
ليلى غفران تبكي وائل الإبراشي في كلام الناس

ليلى غفران تبكي وائل الإبراشي في كلام الناس

حلّت ليلى غفران ضيفة على برنامج "كلام الناس" الذي يُعرض على شاشة MBC مصر، وتحدثت عن سبب ابتعادها عن مجال الفن وعن حياتها الشخصية.

وكشفت ليلى خلال اللقاء بأنها كانت غائبة عن الوسط الفني بسبب ظروف صحية كما أن الوسط الفني تغير، وقالت "حصل معايا جلطة في المخ وسببتلي شلل كامل، وعانيت شوية كتير كتير يعني، الحمدالله. لما صحيت من الغيبوبة حسيت ان ربنا بقولي قومي بقى خلاص كفاية كده كملي المسيرة بتاعتك".

وأشارت إلى أن التراكمات أدت إلى تدهور حالتها الصحية، وقالت "هي جت من أكتر من حاجة تراكمات كبيرة جداً جوا، أنا من نوع الناس اللي ما بعرفش أغضب، ما بعرفش أطلع اللي جواية، فتراكمات لدرجة مرة واحدة حصل عندي غيبوبة فجأة"، ولفتت إلى أن الجلطة جعلتها تشعر وكأنها طفلة.

ورداً على سؤال حول الشخص الذي ترغب بالزواج به لو عاد بها الزمن إلى الوراء، اعتبرت ليلى غفران بأن لو عاد بها الزمن إلى الوراء لما كانت تزوجت، وقالت "هو لو في طريقة الواحد يجيب عيال من غير جواز"، ولكن لو ستختار "أختار ان أتجوز فؤاد وإبراهيم العقاد"، والد ابنتها نغم ووالد ابنتها هبة.

عن سبب فشل زواجاتها، قالت "علشان أنا طيبة زيادة عن اللزوم، الزوج ساعات بيستغل الحتة دي، بيستغلها بأي شكل من الأشكال، وأنا من الناس اللي ما بحبش الغلط، كنت بشوف الغلط وأتغاضى عنه مرة واتنين أو تلاتة بس بعد كده خلاص".

وتعليقاً على صورة وائل الإبراشي، بكت ليلى غفران متأثرة برؤيته، وقالت "أنا فوجئت بوفاته.. أطيب قلب وأحن انسان  على وجه الأرض، كان نفسي أكلمه بس كنت عيانة وظروفي كانت صعبة علشان كده".

وتطرقت إلى غنائها أغنية "جبار" لعبد الحليم حافظ، وأوضحت "أنا لما غنيت جبار كان عندي رعب وكان الأستاذ محمد الموجي بقولي اهدي وخوضي التجربة، بقوله يا أستاذ أنا بتهاجم من الصحافة فما بالك لما ينزل الألبوم فيه "جبار"، "حبك نار" و"كامل الأوصاف"، قالي مالكيش دعوى بالصحافة ولا بأي حد.. خوضي التجربة".

وتحدثت ليلى غفران عن أحفادها، ولفتت إلى أن صورة ابنتها المقتولة موجودة في حقيبتها ولا تفارقها، كما لفتت إلى أنها تتحدث عنها دائماً وكأنها موجودة.