فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

الأمير هاري يتحول إلى سبايدرمان

ET بالعربي | 05 ديسمبر 2022
الأمير هاري بزي سبايدرمان

الأمير هاري بزي سبايدرمان

قرر الأمير هاري أن يكون بطلاً خارقاً في موسم الأعياد، ويوجه رسالة للأطفال الذين خسروا آبائهم في القوات المسلحة البريطانية.

الأمير هاري الذي ارتدى زي سبايدرمان، قال للمتابعين في فيديو امتد إلى نحو خمسين ثانية، بأنه لا بأس أن نشتاق لمن نحبهم في موسم الأعياد، وذلك في فيديو شاركته جمعية سكوتي الصغار الخيرية خلال حفل عيد الميلاد السنوي على قناتها على يوتيوب.

Scotty’s Little Soldier هي جمعية تساعد الأطفال الذين فقدوا أحد والديهم في القوات المسلحة البريطانية.

وقال هاري في الفيديو بما معناه: "عيد الميلاد هو الوقت الذي نشتاق فيه لأحبائنا بطريقة سيئة. لا بأس بذلك. ولكن في الوقت نفسه يمكن أن نشعر بالذنب لأننا نمرح من دون والدينا".

إلا أن هاري يريد للأطفال أن يمرحوا وألا يشعروا بالذنب، فتابع قائلاً: "أنا هنا لأؤكد لكم بأن والدينا يريدوننا أن نمرح دائماً. لذلك لا تشعروا بالذنب. يُسمح لكم بالاستمتاع بوقتكم ولاسيما مع مجتمع Scotty’s Little Soldiers. هيا اذهبوا إلى هناك واستمتعوا بأفضل وقت".. ولكن حتى تلك اللحظة لم يكن هاري قد كشف عن هويته وعندما أنهى رسالته، أزال قناع سبايدرمان وقال في رسالته "عيد ميلاد مجيد".

ويستقبل الاحتفال السنوي بعيد الميلاد مئة عضو من سكوتي، وجميعهم اختبروا موت أحد والديهم الذين خدموا في القوات المسلحة البريطانية.

وكان هاري قد بدأ رسالته في دعوة الأطفال على الحفاظ على عيد الميلاد، وأشار في البداية إلى أنه كان هناك أشرار يريدون تدمير عيد الميلاد المجيد. وتابع هاري في رسالته "استخدموا العمل الجماعي، استخدموا عقولكم، وقوتكم وستقضون على الأشرار".

وطلب من الأطفال بالبحث عن الأشرار  قائلاً ما معناه: "لا تتركوهم يفسدون عيد الميلاد".

وكانت صفحة الجمعية قد شاركت في وقت سابق صورة لهاري وهو يرتدي زي سبايدرمان، من دون الكشف عن هويته وعلقت على الصفحة وكتبت بما معناه: "خمنوا من يقف خلف هذا الزي وقد قام بتسجيل رسالة مميزة جداً لأعضاء الجمعية".

الأمير هاري يفجر مفاجآت جديدة

ثم طلبت من المتابعين التوجه إلى خاصية الستوري حيث تم مشاركة رابط الفيديو الذي يكشف عن هوية هاري.