وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

الأمير هاري يعترف بأن الحياة تغيرت بشكل كبير

ET بالعربي | 10 مايو 2020
الأمير هاري "صورة من ويكيبيدبا"

الأمير هاري "صورة من ويكيبيدبا"

لا يمكننا أن ننكر أن حياة الأمير هاري انقلبت رأساً على عقب وتغيرت كثيراً بعد أن تخلى عن واجباته الملكية وانتقل إلى لوس أنجلوس وانتشر وباء كورونا. 
وقال هاري أن "الحياة تغيرت بشكل كبير"، في إشارة إلى ما كان سيكون عليه حفل افتتاح دورة ألعاب الإنفيكتوس لعام 2020 والتي تم تأجيلها إلى العام 2021 بسبب انتشار كوفيد 19.
كلام هاري جاء من خلال فيديو نشره على حساب Invictus Games Foundation على تويتر، وحث هاري عائلة انفيكتوس على البحث عن بعضهم البعض وشجعهم على المشاركة في نشاطات افتراضية في الأيام المقبلة. 

وتابع  هاري: "بينما نحتفل بيوم النصر الأوروبي نهاية هذا الأسبوع ونقدم التحية ونشيد بخدمة وتضحية جيل الحرب العالمية الثانية، كان علينا أن نجتمع معاً في هولندا لبدء ألعاب انفيكتوس في لاهاي".

"لقد تغيرت الحياة بشكل كبير لنا جميعاً منذ أن كنت آخر مرة في لاهاي، وفريق ألعاب الانفيكتوس لعام 2020 يقوم بعمل رائع للتكيف مع الوضع القائم، وهم مشغولون بوضع الخطط للعام المقبل".

Harry
الأمير هاري مع عائلة الانفيكتوس - انستغرام @sussexroyal

وأشار هاري إلى أنه سيتم مشاركة المواعيد الجديدة للألعاب قريباً. وقال: "أتمنى أن يدعم جميع أفراد عائلة انفيكتوس بعضهم البعض في هذا الوقت العصيب".
ولفت هاري إلى انه يستمع إلى قصص مذهلة عن عائلات تلتقي مع بعضها البعض عبر المنصات الافتراضية، ولكنه حث الناس على البحث عن أولئك الذين غابوا عن مواقع الدردشة.

وتابع انه "على الرغم من أننا لا يمكننا أن نكون معاً بشكل شخصي، إلا أنني سعيد حقاً بأن هناك الكثير من الأنشطة الافتراضية المخططة لهذا الأسبوع، وأشجعكم جميعاً على المشاركة إذا استطعتم، وقد يكون الأمر ممتعاً في تغيير القاعدة العامة. طوال هذا الأسبوع سنسمع ونرى من منافسي الانفيكتوس عن خبرتهم ومرونتهم في تعاملهم مع تحديات الصحة العقلية، وهو شيء يمكننا أن نتعلم منه جميعاً.

Harry
هاري مع أحد العسكريين الذي أصيب في الحرب وأحد أفراد عائلة الانفيكتوس - انستغرام @sussexroyal

والأمر نفسه يمكن أن يُقال عن أخصائيّ الرعاية الصحية لدينا الذي يعملون بجد للحفاظ على سلامة الجميع".

ولفت هاري إلى أن مؤسسة ألعاب انفيكتوس ستعقد مؤتمراً افتراضياً بين المتحدثين الدوليين والمشاركين في الحدث.