وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

الشائعات تلاحق أصالة بعد الانفصال

ET بالعربي | 28 يناير 2020
أصالة و طبيبها فادي نصر

أصالة و طبيبها فادي نصر

تداول المتابعون على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا جمعت أصالة نصري بطبيبها فادي نصر. و انتشرت هذه الصور بسرعة حتى أن البعض أشاع خبر عن علاقة تجمعها به خاصةً بعد إعلان طلاقها من زوجها السابق طارق العريان.  

أصالة وطبيبها

و بحسب مصادر مطلعة أكدت لـET بالعربي بأن المعلومات المتداولة عارية من الصحة وكل ما في الموضوع أن أصالة تجمعها بطبيبها علاقة صداقة عمرها سنين كما أنها اشتهرت بعفويتها لا سيما مع المقربين منها،وأن معظم صورها مع أصدقائها هي على هذا الشكل. 

وهي سبق وغردت على تويتر : هو الفنان الدكتور الصديق إلي مسؤول عن مظهري وهو اللطيف الذي اشتكي له مما يزعجني بمرات فيصالحني عليها بمنتهى النعومة وببساطة الدكتور فادي نصر.

بدوره  إعتبر د. فادي نصر أن أهم ما يميز الفنانة أصالة أنها تمد من حولها بالقوة والإيمان بالحياة، وقال: "من معرفتي وصداقتي بأصالة، هي من الفئة القليلة التي تشع بمحبتها للناس، وتمد من حولها بالقوة والايمان بالحياة"، مؤكداً أنها إنسانة مرهفة الحس وتحب الناس، وأنوثتها طاغية رغم شموخها وكبريائها". 
 

وبالتزامن مع إنتشار هذه الخبر نشرت أصالة على حسابها على إنستاجرام صورة لها وعلقت عليها فكتبت:"صدق الّذين قالوا .. أنّ هناك طعم لكلّ المشاعر القاسية ، وهو مرّ ولايمرّ بسبب غصّة أغلقت حتّى مرور النَفَس ، وطعم شجن مع الرّوح الّتي نزفت ، ولأّنّها أصبحت ذكرى ،ومازالت تنسحب منّ شرايين القلب ، وطلوعها مؤلمّ ، وأنا أهوى أنّ أخرج منّ حزني متى هو يشاء #أصاله". لتنال أكثر من 112 ألف لايك.