أحمد العوضي يوجه رسالة بعد تصريحات ياسمين عبد العزيز

أصالة تهنئ فائق حسن بالسلامة : "الله يديمك عزّي وسيّدي"

حنين وذكريات في عزاء والدة قيس الشيخ نجيب في دبي

وفاة والدة كريم عبد العزيز

نجمات الـ Met Gala لا يعرفن المستحيل

الملكة رانيا في صورة جديدة مع الأميرة سلمى

ما لم تقله ياسمين عبد العزيز عن سبب طلاقها من أحمد العوضي

النجوم المشاركون في مهرجان موازين لعام 2024

رسائل تعزية بوفاة الشيخ هزاع بن سلطان آل نهيان

ديميت أوزديمير بالأحمر خلال عرض أزياء لـ إيلي صعب باسطنبول

الكشف عن لقطات من موقع تصوير فيلم Rust قبل وبعد مقتل ألينا هاتشينز

ET بالعربي | 27 أبريل 2022
أليك بالدوين خلال لقائه الأول على ABC News

أليك بالدوين خلال لقائه الأول على ABC News

لا تزال قضية مقتل ألينا هاتشينز على يد أليك بالدوين خلال تصوير فيلم Rust مستمرة. ،والجديد فيها  هو الكشف عن معطيات اضافية عبارة عن صور وفيديوهات تُظهر أليك بالدوين وهو يختبر السلاح قبل البدء بالتصوير.

في الفيديوهات التي كشفت عنها شرطة سانتا في، يظهر فيها أليك بالدوين وهو يجرّب السلاح الذي سيصور فيه في اليوم نفسه الذي وقعت فيه الحادثة المؤلمة. وسلطت لقطات أخرى الضوء على الفوضى التي حصلت بعد حادثة إطلاق النار التي أودت بحياة ألينا وجرح فيها مخرج الفيلم جويل سوزا. وكذلك محاولة ضباط الشرطة تأمين المكان، الكنيسة ومحاولة علاج الجرحى.

كما يحتوي الفيديو الجديد لقطات لأليك عندما كان يتم التحقيق معه من قبل رجال الشرطة، وكذلك فيديو للمخرج جويل الذي كانت الشرطة تحقق معه وهو يرقد في المستشفى.

وبما أن أليك بالدوين شخصية فنية معروفة ولديه قاعدة جماهيرية ضخمة، فقضيته محط متابعة واهتمام من قبل الاعلام، لذلك أصدر مكتب عمدة مقاطعة سانتا في جميع الملفات المتعلقة بتحقيقه المستمر في حادثة إطلاق النار الذي وقع في أكتوبر من العام الماضي، تلبية لمطالب الإعلام.

ويقول أليك في إحدى لقطات الفيديو للشرطة بما معناه "أحدهم وضع رصاص حقيقي في البندقية. إذا تم سحب رصاصة من كتفه (المخرج) هذا يعني أن أحداً ما وضع رصاصة حية في المسدس الذي كنت أحمله".

وتابع خلال التحقيق قائلاً بما معناه "لقد تدربت على مسدس ساخن، كان من المفترض أن يكون بارداً أو فارغاً.. هذا أكثر  شيء مرعب سمعته في حياتي".

Embed from Getty Images

كما تحدث جويل سوزا في لقطات الفيديو عن اللحظة التي أصيب فيها بالطلقة النارية، وسأل عن صحة ألينا التي رآها تنزف عندما أصيب بالطلقة النارية.

ووجد تقرير حديث بأن شركة إنتاج الفيلم كانت تعلم بأنه لم يتم اتباع إجراءات سلامة الأسلحة النارية في موقع تصوير الفيلم، وبالتالي أظهرت عدم اهتمام لسلامة الموظفين.

لذلك تم تغريم الشركة المنتجة لفيلم Rust بمبلغ وقدره نحو 136 ألف دولار، وهو الحد الأقصى المسموح به وفقاً لقانون ولاية نيو مكسيكو.

وقال عمدة مقاطعة سانتا في بأن هناك عناصر مختلفة في التحقيق لا تزال عالقة، السلاح الناري في مكتب التحقيقات الفيدرالي وتحليل بيانات هاتف أليك وغيرها..