وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

المتابعون على السوشيال ميديا يستعيدون أجمل ذكريات رجاء الجداوي

ET بالعربي | 24 يونيو 2020
المتابعون على السوشيال ميديا يشاركون بصور لـ رجاء الجداوي

المتابعون على السوشيال ميديا يشاركون بصور لـ رجاء الجداوي

لا يزال إسم رجاء الجداوي يتصدر الترند في العالم العربي مع تمنيات الجمهور لها بالشفاء العاجل من فيروس كورونا، وأن تعود إلى الساحة الفنية والتمثيلية بعفويتها المعتادة وضحكتها المميزة.

صورة نادرة لـ رجاء الجداوي وهي "عروس" تداولها المتابعون على السوشيال ميديا، وهي من حفل زفافها على حارس مرمى النادي الإسماعيلي ومنتخب مصر الأسبق حسن مختار في 22 نوفمبر 1970.

رجاء الجداوي

إبنتها أميرة نشرت مجموعة من الصور النادرة من طفولتها مع والدتها، من خلال حسابها الشخصي على الفايسبوك، إضافة إلى بوست تمنت من خلاله الشفاء لوالدتها، حيث كتبت "لما كنت أقول لمامي دي خلاص مفيش أمل تقولي ما تقوليش كده، والا تعلمي يا أميرة والا تعلمي ربك قادر.. يحيي العظام وهي رميم… دي ثقتها دايماً فيك يا رب".

رجاء الجداوي

رجاء الجداوي

رجاء الجداوي

من ناحيتها غردت شيرين عبدالوهاب عبر حسابها الرسمي على تويتر، "اللهم اشف رجاء الجداوي شفاءً لا يغادر سقمًا، بطلب من كل الناس إنهم يدعولها بالشفاء وترجع لينا بألف سلامة".

معالي المستشار تركي آل الشيخ نشر عبر حسابه الرسمي على الإنستغرام صورة تجمعه بـ رجاء الجداوي أثناء تكريمها في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه في السعودية.

ومن حفل توزيع جوائز صناع الترفيه في السعودية أيضاً، تم تداول فيديو لحظة تكريمها على المسرح، إضافة إلى فيديو صورته بوسي شلبي لها لحظة سلام كل من فاندام وشاروخان عليها.

رجاء الجداوي

"الواد سيد الشغال" وأشهر مشهد جمعها بـ عادل إمام على المسرح، تم مشاركته على إنستغرام بشكل كبير، حيث أجمع المتابعون على ضحكتها التي ميزتها عن الجميع.

رجاء الجداوي

تفاعل الجمهور العربي مع الكلام والتعليقات المليئة بالمحبة لم تتوقف على السوشيال ميديا، منذ لحظة الإعلان عن إصابة رجاء الجداوي بالكورونا، فعندما ندخل على هاشتاغ إسمها نشاهد صور نادرة تجمعها بـ شريهان، الراحلة سعاد حسني، إضافة إلى صورة مع شعرها الطويل.

رجاء الجداوي

رجاء الجداوي

رجاء الجداوي

خالتها الراحلة تحية كاريوكا جزء كبير من ذاكرة رجاء الجداوي، ففي كل لقاء لا بد أن تذكرها وتعبر عن حبها لها، ومن اللقاءات التي يتم تداولها لحظة بكائها عند ذكرها.

  • شاهدوا عبر ET بالعربي: تطورات حالة رجاء الجداوي 

رجاء الجداوي