جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

الموسم 3 من Emily In Paris في 21 ديسمبر على نتفليكس

ET بالعربي | 30 نوفمبر 2022
Emily In Paris - صورة من انستقرام

Emily In Paris - صورة من انستقرام

لعشاق سلسلة ايميلي في بارس Emily In Paris ! بدأ العد التنازلي لعرضه رسميًا، حيث أعلنت نتفليكس أن عرض الموسم الثالث سيكون يوم 21 ديسمبر قبل أيام من عيد الميلاد، وذلك بعد أن حقق العمل نجاحا كبيرا خلال عرضه بموسميه الأول و الثاني.

إميلي في باريس

إميلي لاتزال تشعر "بالقلق الوجودي"

اليوم طرحت نتفليكس المقطع الدعائي الأول للموسم الثالث، حيث لا تزال إميلي تشعر "بالقلق الوجودي" بشأن حياتها المهنية والحياة الرومانسية حيث تعيش هذا الفصل الضخم في باريس. كما هو متوقع ، لعبة أزياء إميلي هو ما سيتم الاضاءة عليه أيضا في الموسم الثالث. 

وكان قد تم إطلاق الموسم الثاني من Emily In Paris في ديسمبر 2021 ، وبعدها باشرت نتفليكس باعطاء الضوء الأخضر لـ Emily In Paris لموسم ثالث وأكدت أيضًا أن هناك موسم رابع.

ملخص الموسم الأول من Emily In Paris

بدأت السلسلة مع حصول إميلي كوبر على وظيفة أحلامها في باريس. تم اختيارها لتمثيل شركتها التسويقية في الخارج وتعيش في باريس.

 في البداية ، حاولت إميلي إقامة علاقة بعيدة المدى مع صديقها الذي يتخذ من شيكاغو مقراً له ، لكنهما سرعان ما انفصلا بعد انتقالها.

التقت إميلي بأصدقاء جدد بمجرد أن بدأت تستقر في باريس، اذ، أصبحت قريبة من ميندي وكاميل والشيف الوسيم غابرييل. لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً بالنسبة لإميلي لتتطور مشاعرها تجاه غابرييل مع تطور صداقتهما. قبل أن ينتقل غابرييل إلى نورماندي لفتح مطعمه الخاص.

غير أن غابرييل لم ينتقل إلى نورماندي وبقي في باريس ليطلق مطعمه الخاص. سرعان ما أدركت إميلي أنها لا تريد إخراج صداقتها مع كاميل عن مسارها ، التي كانت في علاقة متقطعة مرة أخرى مع غابرييل نفسها ، لذلك وضعت إميلي حداً لأي شيء رومانسي مع غابرييل.

انتهى الموسم الأول بمراسلة كاميل لإيميلي حول بقاء غابرييل في باريس وطلب التحدث معها، حينها شعرت إميلي بالقلق على الفور من أن كاميل اكتشف محاولتها بالتقرب من غابرييل.

emily in paris


ملخص الموسم الثاني من Emily In Paris

تصبح ايميلي أكثر رسوخًا في حياتها في باريس ، وتتحسن في التنقل في المدينة لكنها تستمر في المكافحة مع خصوصيات الحياة الفرنسية.

بعد التعثر في مثلث الحب مع جارتها وأول صديقتها الفرنسية الحقيقية ، تصمم إيميلي على التركيز على عملها - الذي يزداد تعقيدًا يومًا بعد يوم. في فصل اللغة الفرنسية ، تلتقي بزميلها الوافد الذي يثير إعجابها.

وبدأ الموسم الثاني من حيث توقف الموسم الأول، بقيت إميلي في باريس واتخذت قرارها بعدم مواعدة غابرييل بسبب علاقته بكاميل. و منذ أن أصبحت إميلي عازبة رسميًا مرة أخرى ، بدأت في مواعدة ألفي ، وهو رجل أعمال في فصلها الفرنسي. عندما تعلق الأمر بعملها مع Savoir ، كان هناك نفس القدر من الدراما لإميلي.

سافرت مادلين إلى باريس وكانت على خلاف مع الجميع تقريبًا. غادر بيير الشركة ، تلاه سيلفي في نهاية الموسم.

قررت سيلفي فتح وكالتها الخاصة. ترك هذا إميلي ممزقة بشأن البقاء مع Savoir أو الانضمام إلى Sylvie في شركتها الجديدة. على الرغم من علاقتها الرومانسية الجديدة مع ألفي المحطمة ، بقيت مشاعر إميلي تجاه غابرييل. اضطر ألفي إلى العودة إلى لندن لكنه أخبر إميلي أنه يريد إقامة علاقة بعيدة المدى. اعترفت إميلي لميندي بأنها لا تزال تحب غابرييل ، حتى بعد أن تصالحت مع كاميل.

في نهاية الموسم الثاني ، ذهبت إميلي إلى منزل غابرييل لتخبره أنها كانت في حالة حبه ، لكنها اكتشفت أنه عاد مع كاميل. انهارت إميلي بالبكاء بعد رحيلها. انتهى الموسم بدعوة إميلي لسيلفي بشأن مستقبلها. قالت: "لقد اتخذت قراري".

تركت النهاية المعجبين يتساءلون عن قرار إميلي ، والذي من المحتمل أن يظل لغزا حتى يتم إصدار مقطع فيديو جديد من نتفليكس يوضح إن كانت إميلي قد بقيت في باريس أم غادرتها؟.