وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

النجوم يتبعون سياسة الرد المباشر على المتنمرين

ET بالعربي | 31 ديسمبر 2020
النجوم يتبعون سياسة الرد المباشر على المتنمرين

النجوم يتبعون سياسة الرد المباشر على المتنمرين

يبدو أن التنمر أو التعليقات المسيئة، على صور وفيديوهات النجوم على حساباتهم الرسمية من خلال منصات السوشال ميديا، خرج عن حده وبدأ الموضوع يستفزهم إلى درجة الرد المباشر على مثل هذه التعليقات، وفي بعض الأحيان يصل الموضوع إلى حملة تضامن مع النجم من جمهوره وزملائه النجوم ضد المتنمرين.

ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها سوسن بدر للتنمر، لكنها الأقسى بحسب وصف رواد السوشيال الميديا، حيث علق أحدهم على بوست تنعي من خلاله الراحل حاتم علي بـ "عقبالك"، فردت عليه سوسن "الموت رحمة ولطف من ربنا سبحانه للطيبين، لأنهم بيتمنوا لقاءه.. أشكرك على دعائك"، وبدأت بعدها حملة تضامن واسعة معها وإرسال تقارير لإنستغرام لإغلاق حساب المتنمر.

التنمر

مي عمر التي تعيش حالة من الترقب مع بدء عرض مسلسل "لؤلؤ" الذي تقوم ببطولته، إستفزها تعليق أحد المتابعين الذي وصف نرمين الفقي التي تشاركها بالمسلسل بأنها "عجزت"، فردت عليه مي "شكرا علي رأيك في المسلسل، بس عايزة أقولك على حاجة، كل كاست العمل نجوم كبار ومهمين وأضافوا للمسلسل وميصحش أبدا تدخلي على صفحتي الشخصية وتغلطي في زمايلي، ونرمين الفقي ممثلة مهمة تشرفت إنها شاركت في مسلسل (لؤلؤ)، وحقيقي كلنا في المسلسل أخوات وأصحاب وحبايب ومش هسمح لحد يغلط في زمايلي اللي بحبهم وبحترمهم كلهم".

التنمر

ورداً على تعليق أحد المتابعين لـ مهند الحمدي عن موضوع خطبته "كيف رضوا أهلك تأخذ أجنبية؟"، أجاب من خلال ستوري عبر حسابه الرسمي على السناب شات "قايلهم أبي لاعب محترف أحتاج أبطال آسيا".

التنمر

تعليق مسيء تعرضت له يسرا اللوزي على بوست شاركته عبر حسابها الرسمي على الإنستغرام، وذلك بعد بث حلقتها مع منى الشاذلي، التي تحدثت فيها عن تجربتها مع إبنتها التي تعاني من ضعف السمع، حيث وصفها أحد المتابعين بـ "أم الطرشة"، فردت يسرا "شكرا على ذوق حضرتك، أنا قرّرت أستغل كلامك اللطيف عشان أقدّم شوية توعية بخصوص هذا المصطلح، أوّلا المصطلح الصحيح والمقبول هو الصم وضعاف السمع وليس الطرش أو البكم"، وتابعت: "ثانيا أحب أعبر عن فخرى بكوني والدة طفلة صماء، لأنها علمتني حاجات كتيرة جدا وبقيت بني آدمة وأم أحسن بسببها، وأنا متأكدة إنها هتطلع إنسانة مثقفة ومتفوقة ومش هتبقى محتاجة مساعدة من حد عشان تحقّق أحلامها".

التنمر

ميلا الزهراني ردت على حملة النقد التي طالت "ضحايا حلال"، بتعليق قالت من خلاله "ينبغي ان نتعامل بجدية مع اعتراضات الناقد الذي يفكر بإنصاف ودقة واعتراضات الناقد الذي تصرّف بدافع من البغض والحسد وعلينا اخذ ما يلزمنا من الوقت للنظر الى ماوراء النقد”.

التنمر

حساب دار الإفتاء المصرية غرد على تويتر، تعليقاً على موضوع التنمر، "الكلمة الطيبة صدقه وجبر الخواطر له أجر كبير عند الله والكلمة الخبيثة وكسر الخواطر  من الذنوب التي قد تورد قائلها المهالك. احذروا أثابكم الله من التنمر وكسر الخواطر"، ثم تم مشاركة فيديو للتوعية من مخاطر التنمر بعنوان "التنمر سلوك مرفوض".

التنمر