إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

2024: عام لن تنساه سلمى أبو ضيف! 

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

بعد "يا ليل ويا العين" و"صبراً" الشامي يطلق "خدني"

وائل كفوري يحصد أكثر من 440 ألف مشاهدة لكليب "لآخر دقة"

وفاة زوجة أحمد عدوية

الدكتورة خلود وأمين يردون على الانتقادات وعلى حملة المقاطعة

برسالة حزينة، فانيسا تحتفل بعيد ميلاد زوجها الراحل كوبي براينت

ET بالعربي | 23 أغسطس 2020
Kobe Bryant, Vanessa /INSTAGRAM

Kobe Bryant, Vanessa /INSTAGRAM

"أتمنى أن أستيقظ من هذا الكابوس الرهيب... أتمنى أن أفاجئ بناتنا وأرحب بك وبجيجي في منزلنا..غاضبة لأنني لم أذهب أولاً" كلمات من رسالة فينيسا في عيد ميلاد زوجها الراحل كوبي براينت الـ42 والتي كتبت فيها :"عيد ميلاد سعيد... أحبك وأفتقدك أكثر مما تتصور.. أتمنى أن تكون أنت وجيجي هنا للاحتفال بك! أتمنى أن أتمكن من إعداد طعامك المفضل أو كعكة عيد ميلاد مع جيجي ..شكرًا لك لأنك كنت معي وعلمتني كيف أكون قوية و أن أرى أفضل ما في الناس...  رحيلك يشعرنا بأن حياتنا فارغة جدًا بدونك أنت وجيجي...تحطمت تمامًا من الداخل. بقدر ما أريد أن أبكي ، أضع ابتسامة على وجهي لأجعل أيام بناتنا أجمل..متأكدة من أنك فخور بأطفالك الآن. فهم أقوى مني ويرسمون ابتسامة على وجهي كل يوم"...

في 26 يناير ، توفي كوبي وابنته وسبعة آخرون في حادث تحطم مروحية في كالاباساس بكاليفورنيا، وكانت هذه الوفاة التراجيدية حديث الصحافة و الناس لأشهر. أما زوجته فينيسيا مازالت مستمرة في إحياء ذكراه مع كل فرصة، واختتمت رسالتها بـ"هناك الكثير لأخبرك عنه انت وجيجي. أشياء كثيرة ستسعدان برؤيتها وأشياء كثيرة ستفتخر بها.. واختتمت قائلة:" ​​شكرًا لك على حبك لي بما يكفي لاستمراري في هذه الحياة. في كل عمر كنت سأختار لك. شكرًا لك على إظهار ما هو الحب الحقيقي. شكراً لك على كل شيء. ... أفتقد أميرتي جيجي كثيرًا! أنا وناتاليا وجيانا وبيانكا وكابري نتمنى لك عيد ميلاد سعيد.. أحبك الآن وإلى الأبد ".

ولم تكن فينيسيا وحدها ممن احتفل بعيده، بل هناك رسائل أخرى من جمهوره والمؤسسات الرياضية وآخرهم Nike في فيديو تكريماً له: "علمنا كوبي أن نكون أفضل..درجة أفضل ، معلم أفضل ، أب أفضل ، بطل أفضل. اليوم ، في عيد ميلاده ، نواصل سعيه اللامتناهي نحو الأفضل. "

Cobe

Cobe

كوبي

كوبي

كوبي