الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

وداع مميز لـ الحلقة الأخيرة من مسلسل القضاء

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

زندايا تعود إلى Met Gala بعد غياب طويل

وفاة برنارد هيل : قبطان "تيتانيك" وملك "Lord of the Rings "

بعد طرده من الحجر الصحي ... "MBC5" تهدي نجل عبد المطلب شقة في كازابلانكا

ET بالعربي | 15 أبريل 2020
نور محمد عبد المطلب يستغيث بعد رحيل صديقه

نور محمد عبد المطلب يستغيث بعد رحيل صديقه

أثارت تصريحات نجل الفنان الراحل محمد المطلب الجدل في مصر والمغرب خاصة بعد إعلان الأخير عن طرده من مسكن يقطنه في الدار البيضاء وهو مسن والمغرب في حجر صحي عام على غرار عدد كبير من دول العالم.

وكان نور محمد المطلب ويبلغ 72 سنة يقيم في المغرب منذ 30 سنة بعد حرق مطعم يملكه في منطقة الهرم في القاهرة وإفلاسه.

ويعتبر نور محمد مطلب المغرب بلده ولا يرغب في العودة لمصر وبعد كبره في السن مكنه صديقه وهو رجل أعمال مغربي من بيت يسكنه غير أن وفاة هذا الرجل مؤخرا جعل زوجته تقوم بطرد نور محمد عبد المطلب من البيت بعد 12 سنة من إقامته فيه.

قناة "MBC5" تفاعلت مع الاستغاثة نور محمد عبد المطلب وتكفلت بتوفير سكن له وقد نشر مقدم برنامج "يحدث في مصر" الاعلامي شريف عامر فيديو لاستلام نجل عبد المطلب لبيت في الدار البيضاء.

ووجه شريف عامر بهذه المناسبة الشكر لصاحب مجموعة "ام بي سي" على المبادرة مشيرا إلى أن هذه اللفتة ليست بغريبة عنه رغم رفضه الاعلان عن أعماله الخيرية إلا أن مساعدته لنجل الفنان الكبير محمد عبد المطلب هي دليل على احترام صاحب قنوات "ام بي سي" وتقديره للفن المصري.

وعبر نور عبد المطلب بدوره عن شكره الكبير لــ"MBC5" بعد استلامه لشقة واصفها بالجميلة في مدينة كازابلانكا المحببة لقلبه والتي يرغب في قضاء بقية حياته فيها.

حالة نجل عبد المطلب الاجتماعية التي فرضت عليه التشرد مؤخرا جعلت رئيس اتحاد النقابات الفنية عمر عبد العزيز يتدخل بدوره للمساعدة وقد نشر عبر حسابه على الفايسبوك بوست أكد خلاله تكفل أحد رجال الأعمال بحل أزمة نور محمد عبد المطلب.

مدحت العدل
مدحت العدل يؤكد التواصل مع نور محمد عبد المطلب

وكتب أيضا السيناريست مدحت العدل في ذات السياق على حسابه على تويتر عن حادثة طرد نور محمد عبد المطلب وأكد تواصله الدائم معه لحل الاشكال.

نشير أن قصة طرد نور محمد عبد المطلب أثارت استياء المغاربة على السويشال ميديا وانتقدوا موقف زوجة صديقه الراحل مطالبين المرأة باحترام رغبة زوجها في التكفل بإقامة نجل عبد المطلب في الدار البيضاء.