إلهام شاهين تردّ على جدل عرس ابن شقيقها والهجوم على إلهام الصغيرة

حقيقة إيقاف إيمان خليف عن الملاكمة وتجريدها من ألقابها

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 19 .. أميرة في ورطة بسبب ذيد

ET بالعربي ينشر كلمة يسرا عن لبنان كاملة.. وهذا ما قالته رولا حمادة!

مسلسل الوحوش .. القصة الحقيقية

مسلسل العميل الحلقة 34 .. أمين يستخدم وسوف للانتقام من ملحم

قصي خولي وديما قندلفت أبطال النسخة العربية من يوم كتابة قدري 

إمينيم سيصبح "جد" قريباً

نسليهان أتاغول عن حملها: "كنت أعرف أنني حامل بطفل ذكر"

شون مينديز يوضح حقيقة مشاعره تجاه كاميلا كابيلو

بن أفليك بـ Look جديد بعد الطلاق

ET بالعربي | 04 أكتوبر 2024
بن أفليك وإبنه فين - إكس

بن أفليك وإبنه فين - إكس

عندما تقص المرأة شعرها، تعلم أنها تمر بمرحلة انفصال عاطفي تحاول من خلالها الإحساس بالتغيير. وعندما يصبغ الرجل شعره نعلم بإنه يمر بأشد طلاق في حياته.

على الأقل، هذا ما يقوله لنا بن أفليك. فقد شوهد أفليك أثناء خروجه في سانتا مونيكا يوم أمس الخميس برفقة إبنه، أظهر فيها لحيته السوداء الداكنة الجديدة،

 

بن أفليك يصبغ لحيته في أحدث ظهور مع إبنه

وبدا نجم باتمان مرتاحاً وهو يرتدي ملابس أنيقة للخروج مع فين، فظهر بـ قميص أزرق بأزرار فوق بنطلون أسود، كما نسّق الممثل، الذي يُكمل حاليًا إجراءات طلاقه من زوجته السابقة جينيفر لوبيز، حذاءًا رسمياً أسود وساعة فضية.

بن كان في لوس أنجلوس بمفرده حيث بدا متوتراً بعض الشيء، وشوهد وهو يُشعل سيجارة في سيارته BMW i7 التي تبلغ قيمتها 120 ألف دولار.

يُذكر أن لدى أفليك أيضاً فتاة تُدعى فيوليت، وصبي يُدعى صموئيل، من زوجته السابقة جينيفر غارنر، حيث كان الثنائي متزوجان من عام 2005 وحتى العام 2018.

ويأتي ظهور أفليك بعد سلسلة من المشاكل بينه وبين جينيفر لوبيز، التي سوف نراها لأول مرة بعد تقديم طلب الطلاق منه يوم الأحد في إحتفال الذكرى الخمسين لجوائز الموسيقى الأمريكية.

الزوجان، اللذان اجتمعا مجدداً في عام 2021 وعقدا قرانهما في أغسطس 2022، قررا خلال الصيف إكمال حياتهما مُنفصلين بعد أشهر من التكهنات.

كما تقدّمت مُغنية "On The Floor" رسميًا بطلب الطلاق من شريكها في الذكرى الثانية لزواجهما، بعد أن قررا الإنفصال في أبريل.

لكن على الرغم من إنهيار زواجهما القصير، فقد شوهد الاثنان عدّة مرات على مدار الأشهر القليلة الماضية، حيث اجتمع بن وجينيفر لحضور ليلة العودة إلى المدرسة مع أطفالهما في لوس أنجلوس.

شاهد تقرير سابق : Jlo تتقدم بطلب الطلاق في ذكرى زواجها الثاني من بن أفليك

Jlo تتقدم بطلب الطلاق في ذكرى زواجها الثاني من بن أفليك