جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

توقيف دنيا بطمة بالدار البيضاء من قبل الشرطة القضائية

ET بالعربي | 29 يناير 2024
دنيا بطمة - صورة من إنستغرام

دنيا بطمة - صورة من إنستغرام

في تطورات قضية دنيا بطمة بما يتعلق بحساب حمزة مون بيبي، أفاد مصدر قضائي لجريدة "هسبريس" أنه تم توقيف دنيا بطمة قبل قليل بأحد أحياء مدينة الدار البيضاء.

ووفق المصدر، انتقلت الشرطة القضائية بمراكش إلى مدينة الدار البيضاء لتوقيف دنيا من أجل تنفيذ العقوبة الحبسية النافذة الصادرة في حقها.

التاريخ يعيد نفسه مع دنيا بطمة و محمد الترك

يذكر أن المحكمة الابتدائية بمراكش أصدرت عام 2020 حكمًا بالسجن النافذ 8 أشهر في حق دنيا بطمة، قبل أن تصدر المحكمة الاستئنافية حكمها بإضافة 4 أشهر نافذة ليصبح المجموع سنة كاملة. ورفضت غرفة الجنايات بمحكمة النقض بالرباط، طلب النقض الذي قدمه فريق دفاع دنيا بطمة للطعن في حكم السجن سنة نافذة وغرامة في قضيتها المتعلقة بقضية “حمزة مون بيبي” التي هزت الرأي العام المغربي أواخر سنة 2019.

وكان آخر منشور لدنيا عبر انستقرام وهي ترتدي ملابس رياضية، إذ، على ما يبدو أنها تقوم بالترويج لأحد الأماكن الرياضية في كازبلانكا بالمغرب.

وقبل الصور شاركت فيديو وهي تقوم بممارسة لعبة التنس من نفس المكان الذي تقوم بالترويج له.

وسبق ونشرت عبر انستغرام ستوري تظهر فيها نجاة عتابو وهي تتحدث عن دنيا بطمة قائلة: ”دنيا تبارك الله فنانة كبيرة، وأنا أحبها كثيرا، أتمنى لها التوفيق وأتمنى أن تخرج من أزمتها ولي فيه الخير الله يجيبو ليها”. لتعلق دنيا : "وانتي غزالة والله يحفظك من كل شر”.

دنيا بطمة


سعيدة شرف تكذب دنيا بطمة

سعيدة شرف قد سبق وكشفت، بعد كل هذه السنوات بعض الأسرار والخبايا، بعد أن قررت أن تخرج عن صمتها الطويل، وتكشف عما لديها في مؤتمر صحفي، بعد أن استفزها ما ذكرته دنيا بطمة في بثها الأخير.

وفي المؤتمر الصحفي، نفت سعيدة ما قالته دنيا بالبث من إن القضاء المغربي قد برأها من كل التهم، وأكدت على وجود أدلة في موبايل دنيا بطمة، تثبت علاقتها بحساب حمزة مون بيبي، وطالبتها بعدم تسيس القضية، مع تأكيدها على أنها ورغم كل ما حدث لا تتمنى لدنيا أي شر.

ETO07769_Conference Saida Charaf About dounia batma case

 

دنيا بطمة كانت قد شاركت قبلها لايف عبر إنستغرام تحدثت فيه عن الموضوع : “ضجة كبيرة صاحبت القضية، والتي بدأت بمؤامرة محبوكة مائة بالمائة وبصور مفبركة وتحريض قنوات على اليوتيوب للضرب في سمعتي مقابل مبلغ مادي”.

وأضافت: “تعرضت لجميع أنواع الظلم والتنمر والشتم والسب والقذف وتشويه السمعة، ولن ألتزم الصمت”. كما اتهمت محمد الترك بأنه جزء من المؤامرة التي تعرضت لها، وناشدت مطالبة بالعفو الملكي قائلة: “مولاي صاحب الجلالة الملك محمد السادس، أنا دنيا بطمة راعية من رعاياك الأوفياء، ألتمس أن تتفضل وتشملني بعطفك وأن ترحمني وترحم بناتي وترفع عني هذا البلاء لأنني أحسست بالظلم”.