وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

صلاح عبدالله يتحدث لـ ET بالعربي عن وضع زوجته وابنته بعد إصابتهما بكورونا

ET بالعربي | 04 ديسمبر 2021
صلاح عبدالله - صورة من إنستغرام

صلاح عبدالله - صورة من إنستغرام

بعد إصابة زوجته وابنته بفيروس كورونا، أكدّ عبدالله صلاح في اتصال مع ET بالعربي عن سلبية المسحة التي أجراها "أنا عملت الاحتياط المسحة والحمدالله طلعت سلبية".

وعن وضع زوجته وابنته قال لنا "الحمدالله تمام وزي الفل وربنا يديمها نعمة يا رب نعمة الصحة دي من أعظم النعم،مراتي وابنتي الكبيرة دنيا صلاح عبدالله طلعوا إيجابي والحمدالله أعراض خفيفة قوي".

وأشار صلاح إلى أهمية اللقاح بعد إصابة الشخص بكورونا كونه يساعد على التخفيف من أعراضها "حكاية اللقاح مفيد جدا في الحالات دي، وأعتقد أنه يخفف من الأعراض وهم ماشيين على بروتوكول وعازلين نفسهم وتمام وكل الإجراءات واخدينها".

أضاف "ربنا يكملها بالخير ويرزقهم الشفاء العاجل وشكرا لحب الناس وربنا يبارك في حبهم ودعواتهم".

وكان عبدالله صلاح قد شارك بوست عبر فيسبوك بعد أن أتت مسحة كورونا سلبية كتب فيه "إيجابيين وتعبانين وفرحانين قوي إني طلعت سلبي، والله كان كل خوفهم عليا، سلبيتي رفعت معنوياتهم، يا قادر يا كريم أرزقهم يا مولاي تمام الشفاء وعاجله، أدعوا لزوجتي ودنيتي وياريت دعواتكم تكون عند دنيا في منشورها".

وكتبت ابنته دنيا عبر فيسبوك "الكورونا شرفت الحمدلله أنا وماما، ربنا يعديها على خير و دعواتكم لأمي، ويارب يحفظ أهل بيتي يا رب و تعدي على خير، ربنا بعد عنا هذا الوباء يا رب اللهم امين".

يذكر أنه يعُرض لصلاح عبدالله حاليًا فيلم "المحكمة"، وتدور أحداثه حول مجموعة من القصص الواقعية، بطولة غادة عادل، محمود عبدالمغني، فتحي عبدالوهاب، جميلة عوض، نجلاء بدر، وغيرهم.