ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

فائق حسن لأصالة: "مهما بالغت لن أصلك .."

ET بالعربي | 17 سبتمبر 2021
أصالة وفائق حسن

أصالة وفائق حسن

"مهما بالغت لن أصلك .." أبيات من الشعر شاركها الشاعر العراقى فائق حسن لزوجته أصالة نصرى، عبر انستغرام في صورة للثنائي والتي علقت عليها أصالة "بيحق لنا نفرح".

وكتب فائق "كيف لي أن أصف الغير ممكن بما هو ممكن؟ أيتها المراة القلب والقلب الامرأة أعشقك حد إلا عودة انتي عنواني وكل ما كان وما سوف يكون".

اصالة وفائق

وكان أول ظهور بمناسبة اجتماعية لأصالة في افتتاح مطعم ابنها خالد الذهبي منذ يومين وكان ذلك بحضور عدد من الأصدقاء المقربين من الوسط الفني.

كما تواجد ETبالعربي بالافتتاح والتقى أصالة التي علقت " "أنا سعيدة أن إبني يقوم بمشروعه الخاص، وسعيدة بأنه يتعلم كيف يحقق ذاته كما أحقق ذاتي كل يوم"، وأضافت "متل ما بنتقل من مرحلة لمرحلة بكل عقلانية رغم إني عاطفية، بحاول إنتقلها بهدؤ وروية وبتفاؤل، والإيام الجاية رح تكون عظيمة".

Asala

و التقى ETبالعربي بابنتها شام أيضًا التي حرصت على تهنئتها وعبرت عن سعادتها وتفاؤلها بهذا الزواج: " شخص جميل وطيب وحنون، وعرف يكسب قلوبنا كلنا، مبسوطة أوي لماما، وسعيدة أنها لقت الإنسان اللي يديها كم الحب اللي هي بتديه، لأنها حد محب أوي، وكلها مشاعر وإحساس، وفائق يشبه ماما كثير".

شاركت شام الذهبي رسالة عبر انستغرام قالت فيها "عروستنا الحلوة الله يسعدك يا أمي وبنتي، ويبعتلك ايام حلوة مثل قلبك المحب الحساس الي انا متأكدة مثلك انه حبيبنا فائق رح يبادله المحبة الكبيرة الي بتسحقيها".