آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

وفاة والدة قيس الشيخ نجيب والنجوم يعزونه

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

ماذا فعل الأمهات الجدد لحضور حفل Meta؟

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

قائمة الأشخاص العشرة الأكثر تداولاً خلال فترة كأس العالم

ET بالعربي | 20 ديسمبر 2022
الأكثر تداولاً خلال كأس العالم - صورة معدلة من السوشيال ميديا

الأكثر تداولاً خلال كأس العالم - صورة معدلة من السوشيال ميديا

لم تكن قائمة الأشخاص العشرة الأكثر تداولاً على السوشيال ميديا خلال فترة كأس العالم مفاجئة بشكل كبير، حيث تصدرها بطبيعة الحال نجوم  كرة القدم، سواء لاعبين أومدربين او حتى صحافيين.

النتيجة نشرتها شركة NetBase Quid المتخصصة في التحليل الرقمي على الانترنت، مشيرة إلى أن هؤلاء هم الأشخاص الذين ذُكرت أسمائهم خلال كأس العالم هذه السنة، دون ذكر أي تفاصيل تتعلق بالأرقام.


TOP 10 الأشخاص الأكثر تداولاً خلال فترة كأس العالم

تصدر ليونيل ميسي الذي قاد منتخب بلاده إلى التتويج ببطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 هذه القائمة، متخطياً منافسه الأول في كرة القدم نجم المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي احتل المرتبة الثانية في القائمة.

أما في المرتبة الثالثة من القائمة جاء نجم المنتخب الفرنسي كيليان مبابي Kylian Mbappé، الذي تألق بشكل كبير في مونديال قطر، وتحديداً في مباراة النهائي مع الأرجنتين، حيث سجل 3 أهداف في مرمى الأرجنتين، وحصد لقب هداف كأس العالم برصيد 8 أهداف، ونال عليها الحذاء الذهبي.


جونغكوك وفهد الكبيسي ضمن الـ TOP 10

أما جونغكوك Jungkook وفهد الكبيسي اللذان قدما أغنية كأس العالم 2022 بعنوانDreamers  في افتتاح مونديال قطر في استاد البيت، فقد احتلا المرتبتين الرابعة والسادسة.

جونغكوك وفهد الكبيسي - صورة من السوشيال ميديا

فيما جاء مهاجم المنتخب البرازيلي نيمار في المرتبة الخامسة، وكان اسمه قد تصدر عناوين الصحف في الساعات الأخيرة، بعد ان أبدى روحاً رياضية عالية وبارك لميسي بفوزهم في الكأس، بصورة على انستقرام حصدت أكثر من 20 مليون إعجاب.

جياني إنفانتينو‏ رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) والذي كان له حضوراً ومشاركة ملفتة طوال أحداث كأس العالم، جاء في المرتبة السابعة من القائمة.

لويس إنريكي كان من الأسماء التي تضمنتها قائمة الـ TOP10 واحتل المرتبة الثامنة، وهو المدرب السابق للمنتخب الإسباني، والذي أعلن الاتحاد الإسباني الانفصال عنه، بعد خسارتهم أمام المغرب في ثمن نهائي كأس العالم.

أما في المرتبتين التاسعة والعاشرة جاء الصحفي الأميركي ومحلل كرة القدم غرانت وال، ومهاجم المنتخب الأرجنتيني جوليان ألفاريز الذي ساهم في إحراز 3 أهداف للأرجنتين في شباك كرواتيا، إذ تسبب في الحصول على ركلة جزاء سجلها ليونيل ميسي كهدف أول، وقام بعدها جوليان بتسجيل الهدفين الثاني والثالث.