محمد رمضان يرد على الفيديو المنتشر له " الله يقرفك يا شيخ "

زوج دنيا بطمة يعتذرلها " أنتي أجمل وردة في بستان حياتي المسامح كريم"

ماربيا تجمع النجمات في صيف 2022

طفله الأول.. هدية محمد محمود عبد العزيز في عيد ميلاده

تعاطف من النجوم بعد مقتل الطفلة جوى استانبولي

نادية الجندي تتحدث عن وضع ياسمين عبدالعزيز الصحي

فيديو متداول للحظة وداع سارة الهاني لشقيقتها لينا

رقص و عفوية روبي في حفلها في الساحل الشمالي

آلب نافروز يتصدّر قائمة أكثر المشاهير وسامة في تركيا

النجوم ينعون ضحايا حادث كنيسة "أبو سيفين" بالقاهرة

The killing منعطف خطر

 

كريم محمود عبد العزيز عاش فترة ضياع بعد وفاة والده

ET بالعربي | 15 أبريل 2022
كريم عبد العزيز من لقائه في أدينا بندردش

كريم عبد العزيز من لقائه في أدينا بندردش

في الجزء الثاني من جلسة الدردشة مع شيرين عرفة في برنامجها "أدينا بندردش"، كشف كريم محمود عبد العزيز عن فترة الضياع التي عاشها بعد وفاة والده محمود عبد العزيز، واصفاً وضعه كالطفل التائه في الشارع لا يعرف إلى أي وجهة يذهب. وهذه الحالة رافقته حتى في العمل، فلم يكن يعرف ماذا يفعل.

وبعد وفاة والده، عاش كريم حالة من الضغظ حول وجوب النجاح في الفن وإثبات نفسه، فقدم فيلم "اطلعولي برّه" الذي لم يحقق الإيرادات المطلوبة، ونتيجة لذلك، حبس نفسه في مكتب والده في محاولة منه ليفهم ما الخطأ الذي وقع به وسبب عدم نجاح الفيلم بكسب الإيرادات. وكي يُخرج نفسه من حالة الاكتئاب تلك، سافر  كريم مع زوجته وبناته إلى الغردقة للاستجمام، وهناك اتصل به محمد عادل إمام ليطلب منه المشاركة في "هوجان" واعتبر ان هذه فرصته الأخيرة لاثبات نفسه وإكمال مسيرته الفنية، وبالفعل نجح المسلسل وحقق كريم نجاحا كبيراً في شخصية "لطفي الحراق" التي قدمها في العمل.

كما تكلّم كريم في الجزء الثاني من برنامج "أدينا بندردش" مع شيرين عرفة، عن الدروس التي علّمها إياها والده الراحل محمود عبد العزيز، مثل الاعتماد على النفس، خاصة بعد ما بدأ يكسب المال من خلال العمل في المجال الفني. وفي التفاصيل، في إحدى المرات طلب كريم المال من والده ليملأ السيارة بالبنزين، فقال له والده استخدم مالك الذي كسبته. وهذا بالفعل ما حصل، ومن بعدها بدأ كريم يدفع فواتيره ويصرف على نفسه من مكسبه.

أما عن علاقته ببناته فقال كريم إنه يشجعهم على النقاش والحوار في كل المواضيع، وكشف أنه هو وراء قرار عدم ظهور بناته وزوجته على السوشال ميديا لأكثر من سبب، أولهم تنمّر الناس على صور الفنانين مع عائلاتهم وتوجيه كلمات غير لائقة، وثانياً لا يريد لشهرة السوشال ميديا أن تؤثر على طريقة تفكير بناته أو "تجننهم" على حسب قول كريم.

وفي إطار الحديث عن المشاكل العائلية مع زوجة والده بوسي شلبي، نفى كريم الأخبار  التي انتشرت عن هذا الموضوع بعد وفاة والده محمود عبد العزيز، وبرّر ذلك بالقول إن احترامه هو وشقيقه محمد لوالدهما في حياته لم يتغير بعد وفاته. وهذا بالطبع يمنعهما من خوض المشاكل مع أي أحد احتراماً لوالده.

من صفحة كريم محمود عبد العزيز في انستغرام

ومن المعروف عن كريم عبد العزيز أنه لا يظهر كثيرا في لقاءات إعلامية وأوضح أن السبب يعود لشعوره بالخجل عموماً، وكون اللقاءات كانت تدور حول والده عموماً وليس حوله كفنان وإنجازاته. وضمن نفس الإطار تطرق إلى موضوع المقارنة بين النجوم وأبنائهم وقال إن هذه المقارنات دمرت الراحل هيثم أحمد زكي خاصة بعد ما قدّم فيلم "حليم" والانتقادات الي وُجهت إليه  بسببه، من دون مراعاة الظرف الصعب الذي كان يعيشه بفقدان والده أحمد زكي.

يُذكر  أنه قبل نشر الجزء الثاني من لقاء كريم محمود عبد العزيز في برنامج "أدينا بندردش"، كانت شيرين عرفة قد نشرت قبل أيام الجزء الأول من اللقاء على صفحتها في إنستقرام، تكلّم خلاله كريم عن تأثير  طلاق والديه نفسياً عليه، وفترة الاكتئاب التي مرّ بها، والصراع الذي عاشه مع فكرة الخوف من الموت ليس على نفسه بل على من حوله. وكشف أنه بعد فقدان أحد أصدقائه وعدد من أقاربه، ازدادت لديه مشكلة عدم القدرة على التعبير عن مشاعره إلا لبناته، ولحد اليوم هو يحاول أن يحلّ هذه مشكلة زنه لا يريد التواصل وتكوين الودّ مع الناس خوفا من خسارتهم.