باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

نجوم لبنان صامدون في مواجهة أزمة كورونا

ET بالعربي | 30 مارس 2020
نجوم لبنان صامدون في مواجهة أزمة كورونا

نجوم لبنان صامدون في مواجهة أزمة كورونا

يواصل نجوم لبنان دعم العائلات المحتاجة في ظل أزمة تفشي فيروس كورونا والحجر المنزلي المفروض. وهذه المرة من خلال قناة الجديد اللبنانية التي أطلقت حملة صامدون بالتعاون مع عدة جمعيات على كافة الأراضي اللبنانية.

نيشان كان أول المشاركين بالحملة متحدياً مايا دياب، راغب علامة وهشام حداد، وقال: "هناك من يعيش على يومية، وآخرون بمئات آلالاف قد سكنوا تحت خطوط الفقر".

نجوم لبنان ف تحدي صامدون

مايا دياب أكدت أن الوقت الحالي هو للتضامن والوقوف إلى جانب أخينا الإنسان، وتحدت بدايةً الرئيس سعد الحريري وايلي الفرزلي وفارس كرم. ثم عادت وتحدت إليسا، نادين نسيب نجيم والمصممان نيكولا جبران وزهير مراد.

نجوى كرم في تحدي صامدون

راغب علامة أعطى دعمه الكامل لتحدي صامدون، مؤكداً أنه بدأ بمساعدة العائلات المحتاجة بمبادرة فردية منذ فترة أسبوعين، ووجه التحدي إلى كل فناني لبنان دون إستثناء.

راغب علامة في تحدي صامدون

ملحم زين دعى الجميع للتبرع لصامدون، ونقل التحدي الى فارس كرم ونجوى كرم التي وافقت بدورها، وقالت: "صامدون ومصابيحنا مشتعلة على أمل أن يخلصنا الله من هذه الأزمة قريباً"، وحولت التحدي الى الرئيس فؤاد السنيورة. 

ملحم زين تحدي صامدون

وإستمرت حملة المساعدة والتسميات، هبة طوجي وافقت على تحدي نور عريضة، كما وافقت ماريتا الحلاني على المشاركة في صامدون بعدما سمتها داليدا خليل.

وائل جسار قبل التحدي من مي حريري وتحدى عاصي الحلاني ومروان خوري، أما هشام حداد فقد قبل التحدي وأضاف إليه رولا شامية، جاد بوكرم وفادي الخطيب. 

وائل جسار صامدون