الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

أين أبطال مسلسل La Casa De Papel اليوم؟

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

مسلسل بهار يتصدّر قائمة المسلسلات التركية الأكثر مشاهدة

دعم النجوم لـ آمال ماهر خلال حفلها الأول في جدة

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

نداء شرارة ترد عبر ET بالعربي على عدم مشاركتها في مهرجان الموسيقى وحقيقة إعتزالها

ET بالعربي | 28 سبتمبر 2022
نداء شرارة - الصورة من إنستغرام

نداء شرارة - الصورة من إنستغرام

صرحت جيهان مرسي مديرة مهرجان الموسيقى العربية أنها لم توجه دعوة إلى نداء شرارة للمشاركة في المهرجان بسبب اعتزالها الغناء وقالت في تصريحات إعلامية "نداء شرارة سمعت إنها اعتذرت، بالرغم إنها كانت معانا من قريب في إسكندرية ومتواصلتش معاها عن سبب الاعتذار".

ردت نداء شرارة على التصريحات الأخيرة حول اعتزالها الغناء من خلال تسجيل صوتي لـ ET بالعربي، وبدأت حديثها قائلة: "لأ طبعًا أنا مقولتش الكلام ده ولم أصرح بشئ يتعلق بأمر اعتزالي ولا أعلم مصدر هذه الشائعات".

أوضحت نداء قائلة: "أنا قولت ممكن بعد 5 أو 6 سنين أفكر في الموضوع ده لكن مش دلوقتي أكيد، أنا حاليًا في مصر وعندي حفلة كبير وهعلن تفاصيلها قريب".

تعليق نداء شرارة على عدم دعوتها للمشاركة في مهرجان الموسيقى العربية بسبب اعتزالها الغناء

وتابعت "أتمنى كل التوفيق والنجاح لكن من سيشارك في مهرجان الموسيقى العربية، وبالعكس كنت أتمنى يكلموني لإني بحب أشارك في المهرجان وكان لدي حفل غنائي منذ شهر بدار الأوبرا في الإسكندرية وكانت ناجحة جدًا جدًا".

عاتبت نداء إداؤة المهرجان على عدم دعوتها "أعتقد إني كان المفروض أكون في المهرجان معرفش مكلمونيش ليه! وكنت أحب أكون موجودة أكيد وناس كتير سألتني أنا ليه مش هشارك السنة دي في المهرجان، وقولت في تعليقي إن إدارة المهرجان مكلمتنيش لكن ميقولوش إني هعتزل وينشروا أخبار.. لو هما مش عاوزني في المهرجان ميقولوش إني هعتزل".

نداء شرارة من إحدى حفلاتها

واختتمت حديثها بتوجيه الشكر للدكتورة جيهان "كل المحبة والشكر والتقدير للدكتورة جيهان، يمكن حد وصلها رسالة غلط لكن هذا الخبر غير صحيح".

سيتم افتتاح الدورة الـ 31 من مهرجان الموسيقى العربية يوم الخميس 21 أكتوبر، حتى الختام يوم 3 نوفمبر، وسيشارك في إحياء حفلات المهرجان، العديد من أبرز النجوم في الوطن العربي ومنهم، أصالة، محمد منير، محمد الشرنوبي، جنات، صابر الرباعي، عاصي الحيلاني، مدحت صالح، كارول سماحة، علي الحجار، راغب علامة.