فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

فائق حسن لأصالة: "مهما بالغت لن أصلك .."

ET بالعربي | 17 سبتمبر 2021
أصالة وفائق حسن

أصالة وفائق حسن

"مهما بالغت لن أصلك .." أبيات من الشعر شاركها الشاعر العراقى فائق حسن لزوجته أصالة نصرى، عبر انستغرام في صورة للثنائي والتي علقت عليها أصالة "بيحق لنا نفرح".

وكتب فائق "كيف لي أن أصف الغير ممكن بما هو ممكن؟ أيتها المراة القلب والقلب الامرأة أعشقك حد إلا عودة انتي عنواني وكل ما كان وما سوف يكون".

اصالة وفائق

وكان أول ظهور بمناسبة اجتماعية لأصالة في افتتاح مطعم ابنها خالد الذهبي منذ يومين وكان ذلك بحضور عدد من الأصدقاء المقربين من الوسط الفني.

كما تواجد ETبالعربي بالافتتاح والتقى أصالة التي علقت " "أنا سعيدة أن إبني يقوم بمشروعه الخاص، وسعيدة بأنه يتعلم كيف يحقق ذاته كما أحقق ذاتي كل يوم"، وأضافت "متل ما بنتقل من مرحلة لمرحلة بكل عقلانية رغم إني عاطفية، بحاول إنتقلها بهدؤ وروية وبتفاؤل، والإيام الجاية رح تكون عظيمة".

Asala

و التقى ETبالعربي بابنتها شام أيضًا التي حرصت على تهنئتها وعبرت عن سعادتها وتفاؤلها بهذا الزواج: " شخص جميل وطيب وحنون، وعرف يكسب قلوبنا كلنا، مبسوطة أوي لماما، وسعيدة أنها لقت الإنسان اللي يديها كم الحب اللي هي بتديه، لأنها حد محب أوي، وكلها مشاعر وإحساس، وفائق يشبه ماما كثير".

شاركت شام الذهبي رسالة عبر انستغرام قالت فيها "عروستنا الحلوة الله يسعدك يا أمي وبنتي، ويبعتلك ايام حلوة مثل قلبك المحب الحساس الي انا متأكدة مثلك انه حبيبنا فائق رح يبادله المحبة الكبيرة الي بتسحقيها".