خطوبة دانا الحلاني ابنة عاصي الحلاني في إسبانيا

النجوم العرب والأجانب يستنكرون مجزرة رفح

مشاهير يصارحون الجمهور بمرضهم

الأمير الحسين بن عبدالله عن مولوده القادم:"الأهل متحمسين"

تامر حسني و بسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد أمايا

تعليق من الشيف بوراك بعد انتقادات مشاركته في مهرجان كان

ياسمين صبري ومبابي في فورمولا وان موناكو

تقارير: جوني واكتور حاول حماية زميلته في العمل قبل مقتله

بينار دينيز تغني في حفل وداع مسلسل القضاء والجمهور يشيد بها

إبنة براد بيت تتخلى عن إسمه وتختار عائلة والدتها أنجلينا جولي

زوجة واحدة لا تكفي الحلقة 30 الأخيرة : مخاض الـ 35 سنة ينتهي

ET بالعربي | 09 أبريل 2024
هيلة تحبس رشيد

هيلة تحبس رشيد

"الغرفة هذي أنت سويتها عشان ما حد يدري عنك و أنا قررت أعاقبك في أكثر شي تحبه، في اللي ما حد يدري عنك، أنا ما واجهتك ولا استجوبتك ولا سألتك ليش، لأن السؤال اعتراف بالإجابة"، هذه كانت الكلمات الأخيرة التي وجهتها هيلة لرشيد في نهاية مسلسل زوجة واحدة لا تكفي.

هيلة

فبعد سلسلة خيانات وزواجات سرية، بالإضافة لشركات مشبوهة وغسيل أموال، استطاعت هيلة قلب الطاولة على زوجها وإنهاء استغلاله لها، كما استطاعت تخليص نفسها من كل هذه المشاكل وتحميل رشيد وابنتها زينة كامل المسؤولية بتقديم مستندات صحيحة تنجيها من الحبس معهما.

رشيد

وبعد شائعة هروبه خارج البلاد، يكون رشيد سجين هيلة في غرفته السرية التي أنشاءها لنزواته، ويحاول ترجيها بالإفراج عنه، لتخبره أنَّه مديون لها بعمر كامل فهي تريد الـ 35 سنة يوم بيوم، كاملين لها، فقط هي.

هيلة تحبس رشيد

اختفاء رشيد

مصير زينة في زوجة واحدة لا تكفي

تواجه زينة والدتها هيلة وتخبرها أنها تريد منها شراء سكوتها قبل أن تخبر رشيد بمخططها، مقابل 30 بالمئة من الـ 50 بالمئة الخاصين بوالدتها، لتصبح شريكتها في المدرسة بدل رشيد.

وبعد موافقة هيلة وتوقيع الأوراق، تقوم باستدعاء الشرطة للقبض على زينة بعد كشف والدها التي أصبحت شريكة له، وهنا تخبرها هيلة:"صرلي 35 سنة وأنا أطْلِق فيتش، وأنا دايسة على نفسي، مو كافي إنك تطلعين من بطني لازم تطلعين من خاطري، وهذا إنتي طلعتي من خاطري، أنا اللي وديت الأوراق اللي عليها توقيعك، وبسجنك".

كما تخبرها هيلة أنّ رشيد قد خانها، والخيانة ضعف، والخائن دائماً غريزته أقوى منه، لكن زينة خدعتها والخديعة هنا قوة والمخادع دائماً أقوى من غريزته، فهي أظلم وأقسى من والدها بألف مرة.

هيلة تسلم زينة

هيلة تخاطب زينة
شاهد تقرير سابق: مسلسل زوجة واحدة لا تكفي وجها لوجه أمام القانون الكويتي

"زوجة واحدة لا تكفي" ينتهي كما بدأ 

مصير شروق وعليا في زوجة واحدة لا تكفي

تسامح شروق زوجها ناصر بعد خيانته لها مع عطارد، ويتبين أنها حامل في طفل جديد، بينما تنقذ عليا الفتاة فرح من جشع الأستاذ فهد المريض نفسياً وتصبح مقعدة، وتتزوج والد فرح "فوزي" بعد أن يظهر بكامل تعافيه من التعاطي، ويبدو أنَّه أصبح سند لابنته وزوجته.

شروق وناصر

فوزي وعليا

وفي سياق آخر، يتعافى عيسى من مرض السرطان ويتزوج أمنية، والتي تصبح حامل ببنت ويقرران تسميتها بدرية على اسم الفتاة التي ناضلت من أجل قضيتها.

أمنية وعيسى

كما يتبين أنَّ ابراهيم يعمل كضابط متخفي برتبة ملازم طوال الفترة الماضية لمحاولة كشف رشيد وإيقاعه في قصة غسيل الأموال، وتتزوجه نوف التي تكتشف بعد سلسلة من المواقف حبه لها.

الملازم ابراهيم

ابراهيم ونوف

بينما يكون مصير عائلة حميدة الموت، حيث يقوم زوجها خليل بمعاقبتهم ومعاقبة نفسه بإغراقهم جميعاً في البحر لأنهم قاموا بأذية كل من حولهم ونهشوا اليد التي مدت لهم.

حميدة وعطارد

حميدة وعطارد وخليل يغرقون

غرق عائلة حميدة


مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

قصة مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" تدور حول عائلة رشيد وهيلة تبدو مثالية من الخارج،  يمتلكان مدرسة ولديهما ثلاثة بنات.. لكن كمية الفضائح والأسرار في داخل تلك العائلة لايمكن توقعها! فكل بنت من بناتهما خلفها حكاية.. أما حكايات التلاميذ فلا تنتهي وكل يوم هناك جديد ومضحك.. وربما عبرة.