فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

اتهامات متبادلة بين أسرة الراحل حلمي بكر وأرملته

اتهامات متبادلة بين أسرة الراحل حلمي بكر وأرملته

ET بالعربي | 03 مارس 2024
اتهامات متبادلة بين أسرة الراحل حلمي بكر وأرملته

أثارت تصريحات المستشار مرتضى منصور، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقامه في مكتبه الساعة 3 فجراً، مع ابن الراحل حلمي بكر "هشام" جدلاً كبيراً، حول تأخر دفن الراحل وموعد جنازته، فالراحل توفي يوم الجمعة 1 مارس خلال الليل، إلا أن الدفن تم تأجيله مرتين، ليحدد الموعد الأخير إلى يوم 3 مارس بعد صلاة العصر.

وتم تقديم بلاغ للنيابة العامة من قبل عائلة الراحل، لشكوك بأن الوفاة كانت جنائية وغير طبيعية، بعد اتهامات ابنه هشام لأرملة والده "سماح القرشي" بخطفه وتعذيبه، وكان مدير المستشفى التي نقل إليها في محافظة الشرقية، صرح بأن الراحل كان لديه هبوط حاد في الدورة الدموية، نتيجة تسمم بكتيري وجفاف شديد. وبحسب كلام مرتضى منصور، فإن أرملة حلمي، متهمة بأنها منعت الزيارة والتواصل معه في الفترة الأخيرة.

ولكن محامي الراحل سامح قناوي، نفي هذه الاتهامات، وصرح ل ET بالعربي، أنه تواصل معه في الفترة الأخيرة، وأن أرمتله كانت بجانبه، وترد على المكالمات، لأن حالته الصحية لا تسمح له بذلك، وأضاف أن حلمي تواصل مع أحد القنوات الفضائية، وهذا يعني أنها لم تكن تمنعه من التواصل.

وبين الأخذ والرد والإتهامات المتبادلة، يدور الحديث عن نقل الراحل حلمي بكر من منطقة المهندسين مكان إقامته، إلى محافظة الشرقية إلى جانب عائلة أرمتله سماح القرشي، على الرغم أن حالته الصحية كانت تستدعي أن يتواجد في المستشفى، بينما برر البعض السبب ظروفه المادية، لكن المحامي سامح قناوي، أكد أنه الراحل لم يشعر بتحسن خلال زيارة الأخيرة للمستشفى.

وصرح هشام ابن الراحل خلال المؤتمر الصحفي، أن آخر تواصل بينه وبين والده كان منذ حوالي سنة ونصف، بالرغم أن تصريحات أرملة والده تقول أنها حاولت التواصل مع ابنه هشام، لتقنعه أن يزور والده منذ 3 أشهر لكنه رفض، وبرر ذلك حول تواجده في مصر لمدة 3 أيام، لكن بسبب حادث سير تعرض له مع ابنه ولم يستطع أن يزور والده.