باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

"سأبدأ في البكاء" أنجلينا جولي ترافق ابنتها في أول يوم بالجامعة

ET بالعربي | 11 أغسطس 2022
أنجلينا جولي - الصورة من انستغرام

أنجلينا جولي - الصورة من انستغرام

منذ أيام قليلة احتفلت أنجلينا جولي، بتخرج ابنتها الكبرى "Zahara" من المدرسة والتحاقها بكلية سبيلمان Spelman College بولاية جورجيا الأمريكية، والتي تعتبر واحدة من أقدم الجامعات الخاصة بالنساء أصحاب البشرة السمراء.

رافقت أنجلينا اليوم ابنتها في أول يوم لها بالجامعة، ونشر نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، داريل هولومان، مقطع فيديو تتحدث خلاله أنجلينا مع رئيسة المدرسة، الدكتورة هيلين جايل، حول المشاعر التي شعرت بها منذ نقل ابنتها إلى المدرسة.

وجه أحد الأشخاص خلف الكاميرا سؤالًا لأنجلينا عن شعورها حيال اللحظة الحاسمة، اعترفت جولي، "سأبدأ في البكاء إذا تحدثت عنها اليوم، لم أبدأ في البكاء بعد لذلك.. آمل أن أتمكن من الحفاظ على تماسكها ". وأضافت أنها شعرت "بسعادة غامرة" لكونها والدة طالبة في سبيلمان.

قال رئيس المدرسة لـ ET: "يشرفنا أن تختار زاهارا جولي بيت وعائلتها كلية سبيلمان، ونحن نرحب ب زاهارا بحماس في أخوية سبيلمان"، وتابع: "تعد Spelman College مكانًا سحريًا يوفر التميز في التعليم وبيئة حياة للطلاب شاملة ومتنوعة وتسمح للنساء من ثقافات وظروف مختلفة بالاندماج بسرعة في حياة سبيلمان"، وأضاف: "يسعدنا أن نرى زاهارا، من بين 575 طالبًا جديدًا، في الحرم الجامعي تترابط مع أخواتها سبيلمان".

كانت قد شاركت أنجلينا جمهورها عبر انستغرام صورة لابنتها برفقة أصدقائها أثناء احتفالهن ببدء رحلتهن الجامعية، وأرفقتها بتعليق: "زاهارا مع زميلاتها في كلية سبيلمان، تهانينا لجميع الطلاب الجدد الذين يبدأون هذا العام، مكانة خاصة للغاية وشرف أن يكون لديك أحد أفراد العائلة في هذه الجامعة".

ووقتها نشرت كلية مورهاوس مقطع فيديو عبر تيك توك، ظهرت فيه أنجلينا جولي وهي ترقص في حفل توديع ابنتها زاهارا جولي بيت. بعد محاولتها القيام ببعض خطوات الرقص مع الخريجين، ثم تركت أنجلينا حلبة الرقص وتوجهت نحو ابنتها لتعانقها.

تبنت أنجلينا، ابنتها زاهارا، فى عام 2005، عندما كان عمرها ستة أشهر، من دار للأيتام فى إثيوبيا، وفي مقابلة عام 2020 ، تحدثت أنجلينا عن ابنتها وقالت: "ابنتي من إثيوبيا، وهي واحدة من أطفالي، وقد تعلمت الكثير منها، إنها عائلتي، لكنها امرأة أفريقية غير عادية وارتباطها ببلدها، قارتها، شديد للغاية - إنه ملكها الخاص ، وهو شيء لا أتراجع عنه إلا في رهبة".