وفاة بطلة High Society غولشاه تشوم أوغلو بعد معاناة مع السرطان

تقارير: جوني واكتور حاول حماية زميلته في العمل قبل مقتله

فوز الفهد تعلق على طلاقها ودانا الطويرش تتمنى الأمومة من جديد

"كل العيون على رفح" ..حملة تضامن عالمية مع فلسطين

كيت ميدلتون تحرز تقدماً في علاجها

هل تكون دانييلا رحمة عروس 2024؟

متابعة تصوير موسم ثاني من مسلسل المتوحش Yabani

وفاة فؤاد شرف الدين عن عمر 83 عاماً والنجوم ينعونه

ET بالعربي يكشف عن طبيعة دور تيم حسن القادم 

حكيم زياش يرفع العلم الفلسطيني خلال الإحتفال بـ لقب الدوري التركي

كيانو ريفز من التمثيل إلى عالم الكتابة

ET بالعربي | 30 سبتمبر 2021
كيانو ريفز بدور "جون ويك" - انستغرام @johnwickmovie

كيانو ريفز بدور "جون ويك" - انستغرام @johnwickmovie

من  التمثيل والأكشن إلى الكتابة، حيث انتقل كيانو ريفز إلى عالم كتب الكوميك الشهيرة، حيث شارك بكتابة قصته الأولى مع الكاتب مات كيندت.

يحمل كتاب كيانو الأول عنوان BRZRKR يركز الكتاب على العنف ويتناول قصة محارب يُدعى "بيرزركر". شرح Keanu Reeves بعض التفاصيل عن كتابه الذي يصبح متاحاً على Bookstore في 5 أكتوبر المقبل، لموقع "بيبول" وقال بما معناه: "نحن ننظر إلى العنف من اندفاع العنف وكيف يتم استخدامه، وكيف تتم السيطرة عليه".

وأوضح المزيد عن مشروعه الجديد، وقال: "نحاول أن نفهم الشخصية التي ربما لا نكون قادرين على الارتباط بها، كونها خالدة، ونرتبط بفكرة بأننا نريدها خالدة".

Embed from Getty Images

وتدور أحداث الكتاب حول شخصية محارب خالد، يُدعى بيرزركر وهو عبارة عن نصف بشري ونصف إله، ملعون ومُجبر على العنف. بعدما جال العالم لقرون من الزمن، يجد Berzerker نفسه يعمل لصالح حكومة الولايات المتحدة الأميركية وحقيقة وجوده الملطخ بالدماء وكيفية إنهاء حلقة العنف هذه.

وأضاف كيانو في حديثه لـ"بيبول": "يمكننا أن نرتبط بفكرة تخيل شكل الخلود. لدينا قصص مصاصي الدماء التي تتناول الموضوع نفسه". وتابع: "في سياق العنف، الموجود في كل مكان، انه البقاء والغزو.. لذلك فهو يلعب في كل مكان، ونحن نحاول أن ننظر إليه من مختلف الزوايا.. انه اختبار له".

كيانو ريفز
غلاف كتاب كيانو ريفز BRZRKR- انستغرام @boom_studios

استغرق الكتاب الذي لم يبصر النور بعد، عامين لإنجازه واحتاج الكاتب مات كيندت للعمل مع كيانو عن بُعد خلال فترة الاقفال العام بسبب انتشار وباء كوفيد 19.

ومن الملفت أن نجم The Matrix وجد وقتاً كافياً لإعداد كتابه الأول، على الرغم من انه كان منشغلاً بتصوير فيلميه The Matrix Resurrections وJohn Wick 4. وتعليقاً على ذلك كرر كيانو السؤال وقال "كيف وجدنا الوقت الكافي؟ لأننا نحبه.. ذلك ما فعلناه، أحببناه".