الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

وداع مميز لـ الحلقة الأخيرة من مسلسل القضاء

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

زندايا تعود إلى Met Gala بعد غياب طويل

شيرين تبكي على المسرح في الكويت

كيلي كلاركسون تنتصر على زوجها السابق وتحصل على البيت الذي يسكنه

ET بالعربي | 06 أكتوبر 2021
كيلي كلاركسون- انستغرام @kellyclarkson

كيلي كلاركسون- انستغرام @kellyclarkson

منزل كيلي كلاركسون في مونتانا الذي يسكنه زوجها السابق براندون بلاكستوك الذي انفصلت عنه في يونيو 2020 بعد سبع سنوات من الزواج، رسمياً من حقها في نظر القانون.

إذ لم تصلح حجج براندون الزوج السابق لكيلي الذي ادّعى بأن المنزل الذي يسكنه يعود لكلاهما، وفقاً لوثائق حصلت عليها "بيبول" وتم تقديمها للمحكمة في لوس أنجلوس في الأول من أكتوبر.

وزعم براندون أن بيت مونتانا يعود للزوجين، ولكن وفقاً للقاضي، فإن المنزل لا يدخل ضمن اتفاقية ما قبل الزواج وقد اشترته كيلي بأموالها أي أنه يعود لها.

Embed from Getty Images

اعترض براندون على الحكم الصادر، مدعيّاً أن أي دخل تم اكتسابه خلال سنوات الزواج السبعة يجب أن يتم تقسيمه بين الطرفين. ولكن المحكمة وجدت بعد جلسات استماع افتراضية في يونيو ويوليو الماضيين، بأن منزل مونتانا مع ممتلكات أخرى في الولاية تم الحصول عليها أثناء الزواج، وبالتالي من المفترض أن تخضع لاتفاقية ما قبل الزواج، ولكن وجدت المحكمة كذلك بأن منزل مونتانا وممتلكات أخرى لم يتم تسجيلها باسم الطرفين أو حتى كمستأجرين مشتركين لها وفقاً لشروط اتفاقية ما قبل الزواج لاعتبارها ملكية للزوجين.

Embed from Getty Images

لذلك رفضت المحكمة اعتبار منزل مونتانا وممتلكات مونتانا الأخرى هي حق للطرفين وفق ما ادّعى براندون، بل هي من حق كيلي حصراً.

وكان قاضي في مقاطعة لوس أنجلوس قد أمر كيلي كلاركسون بأن تدفع مبلغ وقدره 200 ألف دولار كنفقة شهرية لبراندون، على الرغم من أن مصدر أخبر "بيبول" بأن براندون كان قد طلب 436 ألف دولار كنفقة شهرية.