زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

"وياليل ويا لعين" ..حفل الشامي ضمن أعياد بيروت

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

معز مسعود يثير الجدل بصورة جديدة مع الغيتار

ET بالعربي | 06 أكتوبر 2020
معز مسعود

معز مسعود

تسببت تغريدة جديدة للداعية  معز مسعود في إحداث الكثير من الجدل وردود الفعل خاصة بعدما أرفقها بصورة وهو يحمل "غيتار".

وبدا معز في تغريدته نادماً على ما إعتبره تضييع سنوات من عمره في التأثر بأفكار "قلّة" من الناس وكتب "مش مصدق اني ضيّعت سنين من عمري بعمل حساب لقلة أفكارهم مغلوطة ومتحجرة وصوتهم عالي..." وتابع في سرد تفاصيل إستخدامه لإسم مستعار على أغنية من ألحانه وغناء محمود العسيلي في أحد برامجه السابقة ".. مثلا مش هانسى لما لحّنت أغنية برنامجي اللي غناها محمود العسيلي في ٢٠٠٧، واللي حواليا أقنعوني أستعمل إسم مستعار بدل اسمي! ايه الإرهاب الديني المعنوي اللي بتعيّشونا فيه ده! والأمثلة كتير لسه بس استنوا عليا!”.

وإختلفت تعليقات المتابعين على التغريدة بين مؤيد ومعارض، فعبرت إحدى المغردات عن خيبة أملها وعاتبته قائلة " احنا اللي مش مصدقين إننا ضيعنا عمرنا وشبابنا مصدقين أفكارك الملغبطة والمتناقضة اللي شقلبت حالنا كلنا.. عندك فكره كم شاب وكم بنت غيّر حياته كلها وتفكيره وإختياراته بسبب آرائك وأفكارك عن الدين طبعا معندكش.. كل اللي يهمك نفسك ورغباتك وبس".

تويتر

وإقترحت مغردة أخرى أن يقوم بسلسلة فيديوهات جديدة يوضّح فيها تلك الأفكار المغلوطة التي كان يروّج لها في الماضي وكتبت "بما أنك تمردّت على الإرهاب الفكري، والأفكار المغلوطة ممكن تعمل سلسلة فيديوهات عن المفاهيم المغلوطة اللي كنت بتعتقد في السابق أنها مسلّمات وكنت بتقنع بيها الآخرين، وتصحّحها .."

تويتر

ودافع أحد المغردين عنه، ونصحه بأن يقوم بما يؤمن به دون التأثر بآراء الناس "المسألة بسيطة: إن كنت حقاً تؤمن بما تفعله، ولا يزعجك ضميرك تجاه ما تعتقده؛ فلا داع للقلق ولا يشغلك ما يقوله عنك الأخرون.. الناس لن تكف عن الكلام، الأهم هو إيمان المرء بما يفعله وإلا فلينته، ويؤمن أن الناس على حق، وليعد هو النظر فيما يعتقده..".

تغريدة

وقد تصدّر إسم معز  الترند المصري قبل أيام بعد الأخبار التي تداولت حقيقة إرتباطه من حلا شيحة بعد تعليق لها على إحدى صوره.