وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

نهى نبيل تخرج عن صمتها "تعرضت للخيانة من أشخاص أعيش معهم"

ET بالعربي | 21 أبريل 2021
نهى نبيل تعلن "نهاية المشوار" وتثير الجدل بين المتابعين على السوشال ميديا

نهى نبيل تعلن "نهاية المشوار" وتثير الجدل بين المتابعين على السوشال ميديا

بعد مرور نحو عام على فيديو نهى نبيل التي ظهرت فيه وهي توبخ ابنها بألفاظ نابية وشتائم، خرجت نهى للمرة الأولى عن صمتها وتحدثت عن الموضوع خلال حلولها ضيفة على برنامج "علي ونجم"، وقالت: "الفيديو انتشر من كاميرات البيت، في خيانة صارت بس الله فوق، في قضايا انرفعت عليّ، والحمدالله الفيديو كان مذكور فيه ألفاظ خادشة للحياء، لكن الفيديو راح للمختصين وتم تحليله وتم تأكيد خلّوه من أي لفظ خادش للحياء"، وتابعت: "لأني باختصار شديد أنا ما حكي عيالي كده، أنا ما قول الكلام اللي انقال في الفيديو، أنا ما قول الألفاظ هذه".

وأضافت نهى نبيل: "أنا أصلاً معروفة إني الأم السايبة في البيت، يعني لدرجة حتى تقدر تستشفها من أبسط المواقف اللي أصورها بالسناب كيف هي علاقتي بهم، أنا لو كنت أم مو زينة، كانوا ما ياخدون راحتهم وياي كده، كانوا ما يردون عليّ كديه.. لكانوا شعروا بالخوف".

ثم علقت على الفيديو وأكدت "نعم في خيانة حصلت وأنا تنازلت عن حقي فيها"، ورداً على سؤال حول الشخص الذي خانها وسّرب الفيديو، قالت: "خيانة من أشخاص أنا عايشة معاهم لكن ما اقدر أكثر من هيك".

وأضافت بأن "قصة هذا الفيديو أكبر جرح لي في حياتي لأنه لم يرحمني ولم يساندني أي شخص مطلقاً"، متابعة: "يلعن السوشيال ميديا اللي راح تخليني أمر بهذه المعاناة".

ولفتت إلى أن أكثر ما أزعجها هو التشهير بابنها وخجله وشقيقته من أن يذهبا إلى المدرسة بسبب ما ورد في الفيديو.

وتحدثت نهى عن المحرمات الثلاث التي تتجنب التحدث عنها في السوشيال ميديا والمتعارف عنها في الأدب والذوق العام، وذكرت: "الجنس، الدين والسياسة".

ولفتت نهى إلى أن أغلب المشاهير في بداية حياتهم يتم تلقينهم بكل ما يرددونه، وقالت: "أكثر المشاهير في بداياتنا كنا بغبغاوات، إعلاناتنا تكون ملقنة، نردد الكلام المكتوب وسيناريو مكتوب يجب أن نلتزم به، يكون في عقود، حياتنا مسيرة جداً"، مشيرةً إلى أن حياتها لم تعد مرسومة لها وبأن لديها الجرأة بأن تتحدث عن منتجات لم تتقاضى عنها مقابل عنها.

وتطرقت نهى نبيل إلى بوست "نهاية المشوار" وأكدت أن الهدف منه كان التسويق والتشويق، ولفتت إلى أن البوست كان واضحاً بأنه بداية لمشوار جديد، لأن لوغو العلامة التجارية كان موجوداً"، وأوضحت بأنها توقفت لفترة بسبب انشغالها بعلامتها التجارية، موضحةً بأنها لم تتوقع أن تتصدر الترند لأربعة أيام بسبب غيابها عن السوشيال ميديا لأربعة أيام، وأكدت بأن الترند كان حقيقي ومكتسب وغير مدفوع.