سلمى أبو ضيف تقول نعم لشريك حياتها إدريس عبدالعزيز

إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

الشامي يعود إلى سوريا بعد 12 عام: فقت الصبح مشتاق

"حاصلة على لقب جمالي"..معلومات عن إميلي شاه خطيبة مينا مسعود

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

عائلة أصالة تحتفل بعيد ميلادها و معايدة خاصة من فائق حسن

سنة غير عن كل سنة في حياة أصالة

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

وائل كفوري يحصد أكثر من 440 ألف مشاهدة لكليب "لآخر دقة"

اتهامات متبادلة بين أسرة الراحل حلمي بكر وأرملته

اتهامات متبادلة بين أسرة الراحل حلمي بكر وأرملته

ET بالعربي | 03 مارس 2024
اتهامات متبادلة بين أسرة الراحل حلمي بكر وأرملته

أثارت تصريحات المستشار مرتضى منصور، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقامه في مكتبه الساعة 3 فجراً، مع ابن الراحل حلمي بكر "هشام" جدلاً كبيراً، حول تأخر دفن الراحل وموعد جنازته، فالراحل توفي يوم الجمعة 1 مارس خلال الليل، إلا أن الدفن تم تأجيله مرتين، ليحدد الموعد الأخير إلى يوم 3 مارس بعد صلاة العصر.

وتم تقديم بلاغ للنيابة العامة من قبل عائلة الراحل، لشكوك بأن الوفاة كانت جنائية وغير طبيعية، بعد اتهامات ابنه هشام لأرملة والده "سماح القرشي" بخطفه وتعذيبه، وكان مدير المستشفى التي نقل إليها في محافظة الشرقية، صرح بأن الراحل كان لديه هبوط حاد في الدورة الدموية، نتيجة تسمم بكتيري وجفاف شديد. وبحسب كلام مرتضى منصور، فإن أرملة حلمي، متهمة بأنها منعت الزيارة والتواصل معه في الفترة الأخيرة.

ولكن محامي الراحل سامح قناوي، نفي هذه الاتهامات، وصرح ل ET بالعربي، أنه تواصل معه في الفترة الأخيرة، وأن أرمتله كانت بجانبه، وترد على المكالمات، لأن حالته الصحية لا تسمح له بذلك، وأضاف أن حلمي تواصل مع أحد القنوات الفضائية، وهذا يعني أنها لم تكن تمنعه من التواصل.

وبين الأخذ والرد والإتهامات المتبادلة، يدور الحديث عن نقل الراحل حلمي بكر من منطقة المهندسين مكان إقامته، إلى محافظة الشرقية إلى جانب عائلة أرمتله سماح القرشي، على الرغم أن حالته الصحية كانت تستدعي أن يتواجد في المستشفى، بينما برر البعض السبب ظروفه المادية، لكن المحامي سامح قناوي، أكد أنه الراحل لم يشعر بتحسن خلال زيارة الأخيرة للمستشفى.

وصرح هشام ابن الراحل خلال المؤتمر الصحفي، أن آخر تواصل بينه وبين والده كان منذ حوالي سنة ونصف، بالرغم أن تصريحات أرملة والده تقول أنها حاولت التواصل مع ابنه هشام، لتقنعه أن يزور والده منذ 3 أشهر لكنه رفض، وبرر ذلك حول تواجده في مصر لمدة 3 أيام، لكن بسبب حادث سير تعرض له مع ابنه ولم يستطع أن يزور والده.